ثقافه وفنون

مصطفى فهمى وياسر على ماهر أصدقاء بدون قيود فى 'مليكة'

كتب في : الثلاثاء 05 يونيو 2018 - 1:21 صباحاً بقلم : ليلى عصام فريد

استطاع الفنان مصطفى فهمى، والفنان ياسر على ماهر إبراز شكل الصداقة العميقة التى تتواجد بينهما، من خلال مساعدة بعضهما البعض دون انتظار أسباب لذلك في مسلسل "مليكة"، حيث ظهرت معالم الصداقة بينهما منذ أولى حلقات المسلسل بجانب شراكتهما العملية، أو قرابتهما العائلية.

وقام ياسر على ماهر "أكرم" بمساعدة مصطفى فهمى "باهر" فى المشكلة المتعلقة بسفر هيلين "دانا حمدان" على متن السفينة التابعة له التى ستبدأ رحلتها من العين السخنة فى خلال ساعات من ذهاب باهر إلى أكرم، دون البحث عن أسباب لتجعله يتردد فى مساعدته.

وأدى اثنان أدوارهما بحرفية متقنة، حيث اتفقا على أنهما سيتحدثان حول المطالب التى يقوم بطلبها باهر من أكرم ولكن بعد أن يسيطر الهدوء على حياتهم من جديد، بالرغم من المشاكل التى من الممكن أن يتعرض لها "أكرم" بسبب وجود سيدة بدون أوراق أو جواز سفر على متن السفينة التابعة لها.

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال

بداية الصفحة