محافظات

وفاة ابنه عضو مجلس النواب بكفر الشيخ قبل حلف اليمين

كتب في : الجمعة 18 ديسمبر 2020 - 2:36 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

تُوفيت "فريدة" 5 أشهر، ابنه النائب المهندس باسم حجازى، عضو مجلس النواب، عن الدائرة الأولى بمحافظة كفر الشيخ، "كفر الشيخ وقلين“، والذى أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات فوزه بالمقعد يوم الاثنين الماضي.

أكد يسري الحواشي، من أبناء قرية الخادمية، وصديق عضو مجلس النواب، أن نجلة النائب باسم حجازي، تسمى فريدة  تبلغ من العمر 5 أشهر، وتم تطعيمها أمس، وكانت حالتها طبيعية ولم تمر بأزمات صحية.

وأضاف الحواشي، أن النائب تلقى التعازي تليفونياً في وفاة نجلته وهي الابنة الصُغرى والثالثة في ترتيب إخوتها البنات، وأنها تُوفيت بصورة طبيعية، وخيّمت حالة من الحزن على أهالي قرية "الخادمية"، التابعة لمركز كفر الشيخ، مسقط رأس النائب باسم حجازى، وشعر بالحزن لوفاتها.

وقال الحواشي تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادقات عزاء عقب الإعلان عن وفاة الطفلة، مؤكداً أن باسم حجازي، عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين، والمشرف العام على لجنة الإعلام بالنقابة، مثل حزب "الوفد الجديد" في مجلس النواب لعام 2020م ، وفاز بجولة الإعادة  في انتخابات مجلس النواب بالدائرة الأولية، وحصل على 63103 أصوات ، من مواليد عام 1986م، بقرية "الخادمية"، التابعة لمركز كفرالشيخ، وحاصل على بكالوريوس هندسة ـ قسم أجهزة طبية، وعمل كمدير صيانة الأجهزة الطبية بمستشفى كفر الشيخ العام من عام 2011 حتى عام 2013م، ويعمل رئيس مجلس إدارة شركة للأجهزة الطبية.

يذكر أن هذه الواقعة هي الثانية عقب وفاة لقى عامر مراد القطان، نجل المرشح المستقل اللواء مراد القطان، والذي خاض جولة الإعادة، مصرعه تأثراً بإصابات تعرض لها في حادث بالتجمع الخامس فى القاهرة،وخضع لعدد من العمليات الجراحية، وتم وضعه بالعناية المركزة، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بجراحه.

بداية الصفحة