محافظات

التحفظ على ٨٨٠ كمامة و ضبط ٣٠ عبوة كحول مجهولة المصدربإيتاي البارود فى البحيرة

كتب في : الاثنين 01 يونيو 2020 - 1:13 مساءً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وأسفرت الجهود التى نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة الأستاذ محمد كجك عن ضبط ٣٠ عبوة كحول مجهولة المصدر خلال حملة التفتيش الصيدلي والتحفظ على ٨٨٠ كمامة مجهولة المصدر وبدون فواتير دالة على مصدرها خلال حملة تموينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية ومباحث التموين .

وكذلك تفقد مواقف سيارات الأجرة والوقوف على مدى إلتزام السائقين بالإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات وتفقد مدرسة الشهيد عبد الهادي السقا الإعدادية بنين تمهيداً لبدء صرف المعاشات بعد توفير ٣ ماكينات صرف متحركة بالتنسيق مع مكتب البريد .

كما تم تجهيز مدرسة التربية الفكرية لصرف العلاج على نفقة الدولة بدءً من يوم ١ يونيو وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة بقرى " الشعيرة - ششت الأنعام " كذلك صيانة كشافات الإنارة بمساكن مبارك خلف الكلية وتعقيم وتطهير قرى "أمليط - صفط الحرية - جنبواي - البهي - شبرا النونة - نكلا العنب - الضهرية " .

وأكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

بداية الصفحة