أخبار عاجلة

متحدث حملة السيسى: سفراء عدة دول زاروا مقر الحملة للتعرف على فعالياتها

كتب في : الاثنين 05 مارس 2018 - 12:05 صباحاً بقلم : منى مجاهد

قال المحامى محمد بهاء الدين أبو شقة، المتحدث باسم حملة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه جرى تقديم طلبات لمسئولى الحملة، من عدة سفراء لدول عديدة لزيارة مقر الحملة، والوقوف على ما يجرى داخله، والاطلاع على فعاليات التنظيم لحملة المرشح عبد الفتاح السيسى، ولكن تم إرجاء ذلك إلى ما بعد بدء الفترة الدعائية لعدم خروج بيانات عنها تصنف كدعاية للمرشح.

 

وأوضح أبو شقة، فى حواره مع الإعلامى تامر أمين، ببرنامجه "الحياة اليوم"، أنه فور بداية الفترة الدعائية، استقبل الأحد الماضى، وفد رفيع المستوى من الجامعة العربية، برئاسة السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة، لمناقشة العديد من تفاصيل الحملة الانتخابية للمرشح وتفقد المكان.

 

وأكد المتحدث باسم حملة السيسى، أن سفير دولة الهند، قد زار مقر الحملة أمس السبت، وعقد بعض اللقاءات، موضحًا أنه غدًا الإثنين، ستتم زيارة ثلاثية من سفراء دول الصين وسنغافورة واليابان، أما بعد غد الثلاثاء، سيقوم وفد رفيع المستوى من سفراء مجموعة الدول اللاتينية، أو القائمين بأعمالهم، للوقوف على ما يجرى بالحملة الدعائية للمرشح.

 

وأشار أبو شقة، إلى أنه لا يجب الفصل أمنيًا، بين منصب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وصفته كمرشح بالنسبة للقاءات الجماهيرية والتلفزيونية والمؤتمرات الانتخابية، التى من المقرر أن يحضرها، ولذلك سيتم الإعلان عن هذه اللقاءات والمؤتمرات بوقتها المناسب.

بداية الصفحة