أخبار مصر

نائب رئيس العمال: نتضامن مع مواقف مصر في إقامة دولة فلسطين المستقلة

كتب في : الخميس 26 اكتوبر 2023 - 4:18 مساءً بقلم : محمد وحيد

 

ثمن مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية برئاسة هشام فاروق المهيري نائب رئيس اتحاد العمال رئيس المجلس التنفيذى لاتحاد البلديات والسياحة العرب موقف مصر الثابت من دعم القضية الفلسطينية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والدفاع عن حقوق الشعب الفسيطينى وحق تقرير مصيره في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأعلن مجلس إدارة النقابة في" بيان صادر " عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطينى الذي يعيش ظروف صعبة نتيجة القمع والانتهاكات الصارخة التى يرتبكها الاحتلال الصهيونى الغاشم والتى تعد جرائم حرب تخالف القانون وكافة المواثيق والاتفاقيات الدولية.

دعا " بيان النقابة " المجتمع الدولي إلى تحمل مسولياته للوقف الفوري لكافة الانتهاكات القائمة وتحقيق السلام العادل والدائم في المنطقة..مشيدًا بجهود مصر فى إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، ومتضامنًا مع المواقف المصرية في حق الشعب الفلسطينى فى اقامة دولته المستقلة.

أكد " بيان النقابة " إيمانه بأن الحوار والحل السلمي هما السبيل الوحيد لتحقيق الاستقرار والسلام وأن العنف لن يؤدى الى تحقيق نتائج ايجابية مطالبًا جميع الأطراف على المضي قدمًا نحو التفاوض والحوار المباشر من أجل إقرار السلم والاستقرار في المنطقة.

بداية الصفحة