رياضه

المقاولون يؤيد دورى الدور الواحد قبل اجتماع رابطة الأندية

كتب في : الاثنين 27 سبتمبر 2021 - 12:15 مساءً بقلم : فريد عصام فريد

أكد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن نادى المقاولون يؤيد إقامة الدورى من دور واحد، وقال عادل فى تصريحات خاصة نؤيد قرار إقامة الدوري من دور واحد، وهذا سيفيد الأندية ويمنع حالة الإرهاق التى تصيب لاعبي الفرق بسبب تلاحم المواسم.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت عن مقترح إقامة الدوري من دور واحد ضمن 3 مقترحات، وذلك كبديل لتوفير الوقت، حيث سيكون نظام الدوري هو لعب 17 مباراة لكل فريق، وعقب نهاية الدور الأول، يتم تقسيم الفرق إلى 8 فرق تلعب على الصدارة، و10 فرق على الهبوط حتى النهاية مما يؤدي للعب 27 جولة كحد أقصى.

وأعلن نادي المقاولون العرب عن صفقاته للموسم الجديد، وأكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة أن الفريق أنهى إجراءات ضم 7 لاعبين حتى الآن.

 

وقال فتحي، إن عماد فتحى انضم من المقاصة لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، وحسام حسن مدافع بتروجت لمدة 3 مواسم في حضور وكيليه أحمد سمير وأحمد وجدى، وعمر بسام لاعب إنبى السابق لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم، ووقع اللاعب على عقود انتقاله للمقاولون في حضور وكيليه سمير الحاوي وسمير صلاح، والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم.

 

وكان النادى ضم ممادو نياس من الإنتاج الحربى لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر وبدأ فترة الإعداد مع الفريق.

 

وأجرى اللاعبون الجدد الكشف الطبي وانتظموا في تدريبات الفريق في إطار الاستعداد للموسم الجديد وتم توقيع العقود بحضور والمشرف العام على الكرة وعماد النحاس المدير الفني.

 

بداية الصفحة