محافظات

١٠ حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا أمس الإثنين بكفرالشيخ

كتب في : الأربعاء 20 مايو 2020 - 11:29 صباحاً بقلم : سوزان شعيب

إرتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، الي ١٧٦ حالة، وذلك بعد استقبال عدد من المصابين بالفيروس من أبناء المحافظة المقيمين بالمحافظات الاخري، وكذلك إكتشاف إصابة ١٠ حالات جديدة من بينهم ٣ حالات من دسوق منهم حالة لطبيب ٢٦ عام من قرية النوايجة، وحالة من المستعمرة بالمدينة لرجل ٥٥ عام، وربة منزل مسنة من كفر مجر ٧٥ عام .
و إصابة ٤ حالات من مركز كفرالشيخ، حالة لربة منزل بقسم أول ٥٩ عام، وحالة من حي الشهداء بسخا ٦٦ عام، وحالة لسائق من الحمراوي ٥٠ عام، وحالة لربة منزل من سيدي غازي ٥٦ سنة، وإصابة ممرضة ٢٦ سنة من مدينة بلطيم، وربة منزل من قرية الضبعة بمركز الرياض ٣٦ سنة، وممرض من سيدي سالم ٢٩ سنة.
انتقلت أجهزة الطب الوقائي بمديرية الصحة بمحافظة كفرالشيخ، الي مواقع الحالات العشر الجديدة لعمل تقصي للمرض، للتعرف علي كيفية الإصابة بهذا الفيروس، والحصول علي عينات من المخالطين لهذه الحالات الجديدة المصابة بالفيروس لبيان مدي إصابتهم بهذا الفيروس من عدمه.
كما تم علي الفور نقل هذه الحالات الجديدة بإستخدام سيارات الإسعاف المجهزة الي مستشفيي العزل ببلطيم وسخا لعلاجهم من هذا الفيروس.

بداية الصفحة