رياضه

تعليق عمرو أديب بعد نجاح الزمالك في تخطي عقبة أرتا سولار (فيديو)

كتب في : الأحد 01 اكتوبر 2023 - 1:38 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

قال الإعلامي عمرو أديب: "وبكل سعادة إني أقول زمالك زمالك زمالك، كنت قاعد أتفرج على المباراة بكل مشاعري ووجداني وخلجاتي، ويعود الزمالك في ريمونتادا بعد ما كنا مغلوبين من الفريق بـ1/0 ليعود الزمالك ويتفوق برباعية على أرتا سولار، وشايف إنه آن الأوان لأوسوريو إنه يرحل، سافري يا إحسان مالكيش بيننا مكان". 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: "أحسن لاعب في مصر هو زيزو مفيش حد واخد باله من لياقته وحبه للنادي زي زيزو.. مفيش زيه في مصر، هو أحسن لاعب في مصر، والنهاردة أكتر حاجة عجبتني في الزمالك روح الفانلة البيضاء، وأنا بحب الفانلة البيضا أم خطين حمر".

 

وتابع: "الحمد لله حاجة صعبة إننا نبقى لسه في دور الـ32، ونعاني كدة، ولكن هذا الفريق يقف على رجليه من كبوة ونكسة ويبتدي ويلعب لعب جميلة، أحيي اللعيبة.. مكسب جميل، وإن شاء الله من مكسب لمكسب ومن أحسن لأحسن".

وأكمل: "أنا سعيد، وفي نعمة علشان الزمالك كسب، ولكن أوسوريو ده لازم يمشي بقى.. كفاية إحنا نستاهل مدرب أحسن من كدة".

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعدما سبق وخسر الأبيض بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.

وكان الزمالك قد تلقى الهزيمة ذهابًا أمام أرتا سولار بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت في تنزانيا ليضمن الزمالك للتأهل إلى الدور المقبل.

بداية الصفحة