العالم العربى

الشابة هاجر ملكة جمال تطوان لذوي الاحتياجات الخاصة تُضيء بابتسامتها أزقة المدينة العتيقة لتطوان العريقة.

كتب في : الأربعاء 30 مارس 2022 - 9:43 مساءً بقلم : محمد سعيد المجاهد/المغرب

 


في إطار فعاليات ملتقى تطوان الأول لذوي الهمم تحت شعار: قُدرات و عطاءات ذوي الهمم في عهد الملك محمد السادس نصره الله.وذلك بمناسبة اليوم الوطني للمُعاق والعالمي للمرأة و بمبادرة فريدة من نوعها تم يوم السبت 26 مارس 2022,  تتويج ملكة جمال تطوان لذوي الاحتياجات الخاصة، الشابة هاجر التي أسعدت الحضور بابتسامتها البريئة والفرحة والسرور وكانت صاحبة فكرة ملكة جمال تطوان لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذة سعيدة جرميم رئيسة جمعية اليوسفية للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية فرع تطوان المنظمة للملتقى. 

تُوجت الشابة هاجر فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة القاطنة  بتطوان شمال المملكة المغربية،كانت لحضات سارة جعلت الحاضرين وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة في أعلى درجات السعادة النفسية والمعنوية، وسط احتفاء وتشجيع جماهيري، واهتمام وعناية بالشابة هاجر ملكة جمال تطوان 2022،وبنغمات أندلسية و شعبية مغربية أحياه جوق الحاجة لطيفة النسوي،مع تصفيات الجمهور الحاضر.. 

نتمنى أن تستمر هذه المبادرة الإنسانية وتجد في المستقبل الدعم والعناية من السلطات المحلية والَمنتخبة ومن المحسنين من مغاربة العالم، حتى تتطور وترقى إلي المستوى المطلوب ويليق بالتاريخ العريق لمدينة تطوان السباقة للمُبادرات الإنسانية والثقافية والرياضية.  

لم يسع أصحاب الفكرة، إلا إلى إدخال السرور على قلوب الأطفال، واسرهم بالمدينة العتيقة ودعمهن وزيادة ثقتهن بأنفسهن، وخاصة بمناسبة اليوم الوطني للمُعاق الذي يصادف يوم 30مارس 2022.واليوم العالمي للمرأة. 

فهنيئا للجنة المنظمة لهذا الملتقى الجاد والهادف والإنساني وهي  رسالة الى القلوب الرحيمة للعناية والاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع المدني وخلق مبادرات اجتماعية إنسانية للنهوض بذوي الاحتياجات الخاصه في الوطن العربي.

بداية الصفحة