محافظات

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى العزل بتمي الأمديد ويشاهد محاكاة لاستقبال مصاب بكورونا

كتب في : الأحد 29 مارس 2020 - 12:13 صباحاً بقلم : عمرو الهوارى

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، يرافقه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، امس السبت، مستشفى العزل بمدينة تمي الأمديد للاطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى وتابع محاكاة للتعامل مع حالة إصابة بفيروس كورونا.

 

ووجه محافظ الدقهلية بتوفير 20 مضخة تطهير إضافية للمستشفى، و50 زوجا من الأحذية الخاصة بغرف العناية المركزة، وتوفير كميات الكلور والكحول المطلوبة للتطهير، مؤكدا توفير سبل الدعم ومستلزمات الوقاية والحماية بما يضمن سلامة الكادر الطبي والعاملين بالمستشفى.

 

وتفقد محافظ الدقهلية غرف العزل المجهزة بالمستشفى للاطمئنان على جودة الخدمة ومستوى الجاهزية لاستقبال أي حالات إصابة، كما تفقد صيدلية المستشفى وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات المطلوبة.

 

ووجه محافظ الدقهلية الشكر لأطقم العمل بالمستشفى على جهودهم المتميزة والمستوى الراقي للمستشفى، وقرر صرف مكافأة مالية لجميع الأطقم العاملة بالمستشفى، مؤكدا أن المرحلة تقتضي منا العمل بروح الفريق والتنسيق بين كل القطاعات، وأن الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الرعاية الصحية اللائقة.

 

يذكر أن المستشفى يضم 126 سريرا جاهزة لاستقبال المصابين، و25 سرير رعاية مركزة، و25 جهاز تنفس، و25 مونيتور، وأسرة حضانات في حال حدوث عمليات ولادة لأي من حالات الإصابة.

بداية الصفحة