رياضه

'خبطتين فى الرأس توجع'.. صدمة لـ6 أهلاوية

كتب في : الأحد 12 فبراير 2017 - 12:13 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

تعرض ستة لاعبين من الأهلى لـ"صدمتين" فى أقل من أسبوع بعدما خسروا بطولتى أمم أفريقيا مع المنتخب والسوبر المحلى مع المارد الأحمر خلال مدة قصيرة بشكل انعكس عليهم سلبيًا، وإن كان هذا السداسى لديه من الخبرات والموهبة ما يؤهلهم للتعامل مع هذه المواقف الصعبة وتجاوزها من أجل تحقيق الانتصارات والبطولات مُجددًا.

 

سداسى الأهلى هو أحمد فتحى، أحمد حجازى، عبد الله السعيد، سعد سمير، شريف إكرامى ومعهم مروان محسن، وإن كان الأخير قد خرج من حسابات المنتخب عقب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى خلال لقاء الفراعنة مع المغرب بدور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا بالجابون.

 

ثلاثة لاعبين من الستة ( السعيد، حجازى وفتحى) شاركوا مع المنتخب بشكل أساسى فى أمم أفريقيا، حتى خسارة لقب البطولة أمام الكاميرون فى نهائى البطولة، ولم يُشارك سعد سمير إلا لدقائق فى مباراة كبديل، فيما ابتعد شريف إكرامى عن المشاركة طوال مشوار الفراعنة بالبطولة.

 

بعد "خبطة" خسارة لقب أمم أفريقيا لسداسى الأهلى بالمنتخب، عاد هذا السداسى أو خمسة منهم بالأحرى، ليتلقوا "خبطة" أخرى بضياع بطولة السوبر المحلى بالخسارة من الزمالك 1/3 بضربات الجزاء الترجيحية.

 

خماسى الأهلى الدولى ( إكرامى، السعيد، فتحى، حجازى وسعد سمير) شارك فى لقاء السوبر الذى اُقيم بأبو ظبى وحاولوا الفوز باللقب العاشر لكن لم يُحالفهم الحظ.

بداية الصفحة