محافظات

الجيزة تعلن استكمال تطوير عدد من الطرق بمنشأة القناطر وبولاق الدكرور والحوامدية

كتب في : الجمعة 26 مايو 2023 - 10:31 صباحاً بقلم : وائل حسنى

 

أعلنت محافظة الجيزة، في بيان لها، مواصلة أعمال رصف وتطوير لعددِ من الشوارع الحيوية لتسهيل حركة سير المواطنين ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري وخطة المحافظة لفتح شرايين مرورية جديدة وتفتيت الكثافات المرورية.

وفي هذا الصدد تابع أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال رصف طريق الرياح الناصري نكلا نطاق الوحدة المحلية ببرقاش والجاري تطويره وتوسعته بمركز ومدينة منشأة القناطر لتسهيل حركة سير المواطنين.

واطلع أيضا على نسب تنفيذ أعمال الرصف ووضع الطبقة السطحية بشارع ترعة عبد العال ١ بحي بولاق الدكرور بدءًا من شارع التحرير حتى الطريق الدائري في إطار خطة تطوير شاملة يشهدها الطريق لتحسين حركة سير المواطنين.

 

كما تابع محافظ الجيزة أعمال وضع الطبقة السطحية لطريق زكريا إدريس بمدينة الحوامدية بدءًا من شارع سعد زغلول، بالإضافة إلى متابعة جهود مديرية الطرق في تنفيذ خطه رفع كفاءة ورصف عدداً من الطرق وشملت رصف طريق البراجيل أوسيم بطول ٥ كم؛ حيث تم وضع الطبقة السطحية للرصف وجار استكمال أعمال التطوير بالإضافة إلى وضع الطبقة السطحية بطريق المنصورية نطاق كرداسة ضمن أعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢٢..٢٠٢٣ .

بداية الصفحة