رياضه

بالأسماء.. مذبحة في الأهلي والزمالك خلال الميركاتو الصيفي

كتب في : الخميس 13 يوليو 2017 - 12:33 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

أخطر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام البدري رئيس القلعة الحمرا المهندس محمود طاهر بالموافقة على رحيل خماسي الأهلي من الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.
 
حيث أبلغ "حسام البدري" رئيس النادي الأهلي بالموافقة على رحيل الثلاثي مسعد عوض وباسم علي وعمرو بركات بالإضافة إلى ثنائي الشباب أحمد حمدي واحمد رمضان بيكهام خلال الميركاتو الصيفي الحالي .
 
ويسعى المدير الفني إلى وضع القوام الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة والتي تشهد مشاركة الفريق في عدد من المباريات القوية بمختلف البطولات .

 

بالأسماء .. مذبحة الزمالك تضم مفاجآت في اللاعبين الراحلين عن الفريق
أنضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك إلي قائمة الراحلين عن الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري خاصة مع إمكانية انتقاله للنادي المصري البورسعيدي في صفقة تبادلية وانتقال أحمد كابوريا صانع ألعاب الفريق البورسعيدي للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.
 
وتحفظ "مرتضى منصور" على مستوى"شيكابالا" خلال الفترة الماضية خاصة وأن شيكابالا لم يقدم المطلوب منه، ويسعى النادي لاستغلال اللاعب لتخفيض الطلبات المادية للمصري للاستغناء عن كابوريا بعدما طلب مسئولو النادي البورسعيدي الحصول على 12 مليون جنيه نظير الاستغناء عن صانع ألعاب الفريق.
 
وكان " رئيس الزمالك" أعلن عقب الخروج الافريقي عن رحيل  خماسي الفريق وهم :"مايوكا وإسلام جمال وأحمد جعفر ومصطفى فتحي وستانلي عن القلعة البيضاء على أن يتم الإعلان عن باقي المستبعدين الـ10 بعد مباراة  القمة أمام  النادي الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 17 يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ34 والاخيرة لمسابقة الدوري.
 
ومن المنتظر أن تشهد قائمة الراحلين عن الزمالك العديد من المفاجآت القوية بعدما أصبح الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد إبراهيم ضمن المرشحين بقوة للرحيل عن القلعة البيضاء بالميركاتو الصيفي  بالإضافة إلى إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك في دائرة المرشحين للرحيل عقب نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي .
 
وأعلن مرتضى منصور رحيل 3 صناع لعب من صفوف الزمالك وأحد لاعبي خط الوسط دون الكشف عن أسماء هؤلاء اللاعبين في وسائل الإعلام  حيث يجهز نادي الزمالك في الوقت الحالي القائمة النهائية للاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

بداية الصفحة