أخبار عاجلة

6 فنانين ينعون شهداء الواحات: «مصر أقوى من الفئران»

كتب في : الأحد 22 اكتوبر 2017 - 12:38 صباحاً بقلم : طاهر العدل

حرص مجموعة من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء لأهالي شهداء الواحات، الذين راحوا في مواجهة مسلحة مع عناصر إرهابية، أثناء مداهمة إحدى البؤر الإجرامية، في منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات البحرية في الجيزة.

ويستعرض «اليوم الجديد» أبرز الفنانين الذين قاموا بتقديم واجب العزاء على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

محمد هنيدي

نعى الفنان محمد هنيدي شهداء الواحات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلا: «ربنا يرحم كل شهدائنا وأبطالنا، البقاء لله في شهداء الواحات وتعازينا لأهاليهم».

غادة عبدالرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورتين للشهداء عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أيضا لتعبر عن حزنها إثر ما حدث من عمليات  وكتبت على إحداها: «ربنا المنتقم الجبار».

عمرو سعد

وأعرب الفنان عمرو سعد عن حزنه ونعى أهالي الشهداء، عبر موقع تبادل الصور «إنستجرام»، ونشر صورة علم مصر، وعلق عليها: «مصر أقوى من إرهاب الفئران.. عزائي لكل أهل شهيد».

يوسف الشريف

استخدم الفنان يوسف الشريف حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» ليعبر من خلاله عن حزنه الشديد، وليعزي أهالي الشهداء، وكتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم ارحم شهداء الوطن، اللهم صبر أهاليهم اللهم احفظ مصر».

ماجد المصري

نشر الفنان ماجد المصري على موقع تبادل الصور والفيديوهات«إنستجرام» صورة مكتوب عليها: «حداد على أرواح شهداء الشرطة» وعلق قائلا: «رحمة الله عليكم يا شهداء الوطن».

دينا

ونشرت الفنانة دينا صورة للشهداء عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «شهداء الوطن والواجب، ربنا يصبر أهاليهم وينتقم لهم، وحسبي الله ونعم الوكيل».

بداية الصفحة