أخبار عاجلة

كرم جبر عن لقاء الرئيس السيسي رجال الأعمال بعمان: فاتحة خير للشعبين

كتب في : الأربعاء 07 فبراير 2018 - 12:26 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

أشاد كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بالعلاقات الطيبة بين سلطنة عمان ومصر، مثمنًا وقوف صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد.. سلطان عمان - لما يخدم مصلحة الأمتين العربية والإسلامية، وكان ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي برجال الأعمال بحضور ممثلى وسائل الإعلام ورؤساء الصحف المصرية.

 

وقال كرم جبر إن السلطنة كانت لها مواقف تاريخية مشرقة ونابعة من واقع حرصها على إعلاء شأن العلاقات العربية التى تؤدى إلى لم الشمل ورأب الصدع والسعى إلى التوصل إلى تسوية سلمية عادلة تحقق مصالح الشعوب.

 

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة المصرية أن الشهور القادمة ستكون فاتحة خير للشعبين الشقيقين بعد أن دشن جلالة السلطان قابوس بن سعيد وأخيه فخامة عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية مرحلة جديدة من التعاون الوثيق بين البلدين فى كافة المجالات بما يعود بالخير على الشعبين الشقيقين.

 

حضر اللقاء يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسئول عن الشئون الخارجية رئيس بعثة الشرف المرافقة لفخامته والدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة و السفيرعلي بن أحمد بن حارب العيسائي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية ورئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان فيما حضرها من الجانب المصرى أعضاء الوفد الرسمى المرافق له.

بداية الصفحة