رياضه

وسيط صفقة جوناثان يهدد بشكوى الجونة بسبب مستحقاته

كتب في : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 4:34 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

هدد إسلام سراج الدين، وسيط صفقة انتقال الكاميروني جوناثان نجويم إلى صفوف الجونة في موسم 2018 / 2019، مسئولي النادي الساحلي بتقديم شكوى ضدهم من أجل الحصول على نسبته في عقد انتقال اللاعب إلى الجونة.

 

وأكد إسلام سراج، في تصريحات خاصة، أنه طلب من مسئولي الجونة الحصول على نسبته المذكورة في العقد المبرم بينهما بقيمة 5% إلا إن المسئولين يتقاعسون عن تنفيذ هذا البند، لافتًا إلى إنه كلف المحامي الخاص به لاتخاذ خطوة التقدم بشكوى من أجل الحصول على مستحقاته، في حالة استمرار عدم تنفيذ البند.

 

وأضاف سراج الدين، إنه نجح فى استقدام جوناثان نجويم  ليتعاقد مع الجونة فى صفقة انتقال حر لم تكلف خزينة النادى أى أموال، قبل أن ينتقل اللاعب إلى صفوف فريق فيوتشر لمدة 3 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

جوناثان كان قد انضم للجونة صيف 2018 في عقد يمتد لثلاثة مواسم، ورغم ان اتفق قبل شهور على التجديد إلا أن المفاوضات باءت بالفشل ليرحل اللاعب عن الفريق الساحلي.

 

وكان الجونة قد تعاقد مع عدد من الصفقات المهمة، حيث نجح في ضم خالد قمر من الاتحاد السكندري وشيمس بيكلي لاعب المقاصة وكريم طارق من طلائع الجيش وعمرو طارق الوافد من الدورى الأمريكي.

 

بداية الصفحة