أخبار عاجلة

صفحة الرئيس تنشر فعاليات مشاركته فى الندوة الثقافية للقوات المسلحة

كتب في : الجمعة 16 مارس 2018 - 12:22 صباحاً بقلم : حكيم حلاوة

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فعاليات مشاركته اليوم ضمن الندوة التثقيفية السابعة والعشرين تحت عنوان "يوم الشهيد"، حيث استمع خلالها لكلمة من الداعية الإسلامي الحبيب على الجفرى، ثم شاهد الرئيس فيلماً تسجيلياً، بعنوان "مشوار البطولة" حول قصص وبطولات لشهداء الوطن في الحرب على الإرهاب.

وأضافت الصفحة عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":"قد حرص الرئيس على تأكيد أن ما يقدمه أي شهيد أو ومصاب هو بمثابة دعامة لمصر، مشيراً إلى أن الأسر المصرية قدمت أبناءها لكي يعيش 100 مليون مصري في أمان وسلام، وألقى الشاعر فاروق جويدة قصيدة بعنوان "فى رحاب الشهداء".

وأشارت:"استمع الرئيس عقب ذلك لأغنيتى "سلام يا دفعة" للفنان صابر الرباعي، و"ابن بلدك" للفنان محمد فؤاد، ثم قام الرئيس بتكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات وعدد من أبطال العملية الشاملة "سيناء 2018" فضلاً عن الأم المثالية للقوات المسلحة أميمة محمود عبد الحميد".

واستكملت:"وعقب ذلك شارك السيد الرئيس في مراسم استقبال كأس العالم لكرة القدم في مصر، حيث حرص على مصافحة بعثة الشرف المصاحبة للكأس. كما حرص الرئيس على تأكيد أن مصر شريك في هذه المسابقة، وأن الأهم من الفوز بها أننا كمصريين نقدم مصر بالشكل العظيم الذى تستحقه هى وشهداؤها".

بداية الصفحة