العالم العربى

الدكتورة الفخرية والوسام الذهبي للدكتورة هبة عبد العزيز محمد الملا من الجمهورية العربية المصرية. .

كتب في : الاثنين 17 اغسطس 2020 - 10:35 مساءً بقلم : محمد سعيد المجاهد/ المغرب

تعتبر الدكتورة هبة عبد العزيز محمد الملا،من الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي، بجديتها وأخلاقها الحميدة،وتعد الدكتورة هبة عبد العزيز محمد الملا،شخصية قوية مميزة وواحدة من أبرز المثقفات والناشطات في القضايا السياسية والاجتماعية في الوطن العربي، وهي من الرائدات ومن القدرات والكفاءات العالية النسائية التي تشرف المرأة العربية في المحافل الدولية. 
وكاتبة متميزة باسلوبها الراقي، شقت طريقها بمثابرة وإصرار لتغوص في أعماق المجتمع المدني العربي. 
جاءت الدكتورة هبة عبد العزيز إلى عالم الديبلوماسية الموازية والعمل الإنساني التطوعي، من خلفية سياحية وإعلامية، أعطت الكثير بمصداقية واحساس وحمل هموم الإنسانية.
لقد حصلت علي شهادة الدكتورة الفخرية،بجدارة،واستحقاق،
بفضل مجهوداتها الجبارة لخدمة الإنسانية، وتنوير الراي العام العربي، وخلق مناخ من أجل عالم متعايش متسامح، وبقرار من الأمانة العامة لحركة السلام في القارة الإفريقية، خلال اجتماعها، المنعقد يوم ١٠ يوليوز ٢٠٢٠، وحسب القانون الداخلي، منحت شهادة الدكتورة الفخرية والوسام الذهبي ،للدكتورة هبة عبد العزيز محمد الملا، من  جمهورية مصر العربية، السفيرة فوق العادة وذلك لدورها الفعال في نشر ثقافة السلام والتعايش والتسامح وتقارب الشعوب.بامتياز. 
فهنيئا للدكتورة السفيرة فوق العادة، هبة عبد العزيز محمد الملا ، بهذا التشريف والتكليف من أجل خدمة الإنسانية، فمزيدا من النجاح والتألق في عالم متعايش وَمتسامح.

بداية الصفحة