محافظات

هالة إبراهيم تحصل على الماجستير الثاني بامتياز مع التوصية بالتبادل والنشر بين الجامعات

كتب في : الأحد 03 يناير 2016 بقلم : باسم فوقي

 حصلت الباحثة هالة إبراهيم المعيدة بكلية التربية جامعة عين شمس، والتى تم ترقيتها إلى مدرس مساعد؛ على الماجستير الثاني في تكنولوجيا التعليم، تربية خاصة بتقدير ممتاز مع التوصية بطبع وتبادل الرسالة بين الجامعات .

كانت كلية التربية النوعية جامعة عين شمس، ناقشت رسالة الماجستير التى قدمتها الباحثة بعنوان "اثر بعض متغيرات التعليق الصوتي في برامج الكمبيوتر التعليمية في تنمية المهارات اللغوية لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم" .

جاءت الرسالة تحت إشراف الدكتور محمد الدسوقي، أستاذ تكنولوجيا التعليم ومدير مركز التعليم المفتوح جامعة حلوان، والدكتورة زينب محمد أمين أستاذ تكنولوجيا التعليم وعميد كلية التربية النوعية جامعة المنيا، والدكتورة زينب أحمد على مدرس تكنولوجيا التعليم كلية التربية النوعية جامعة عين شمس .

كما شكلت لجنة المناقشة والحكم من الدكتورة نادية السيد الحسيني أستاذ علم النفس وعميد كلية التربية النوعية الأسبق بجامعة عين شمس كمناقشآ داخليآ، والدكتورة إيمان صلاح الدين أستاذ تكنولوجيا التعليم ورئيس قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية جامعة حلوان كمناقشآ خارجيآ، وأيضآ الدكتورة زينب محمد أمين، والدكتور محمد الدسوقي كمشرفين على الباحثة .

بداية الصفحة