حوادث

من أجل سرقة 'حلق' ذهب.. لص يخنق ربة منزل حتى الموت لسرقتها بمنزلها بأدفو

كتب في : الأربعاء 18 إبريل 2018 - 12:17 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

أمرت نيابة ادفو، امس، بالتصريح بدفن جثة ربة منزل تدعي سيدة. ع، 25 عام، بعد أن تم العثور على جثتها داخل منزلها فى قرية وادى عبادى بمركز إدفو.

 

وتبين من المعاينة الأولية لفريق النيابة أن المجنى عليها مصابة بإحمرار شديد حول الرقبة وأثار جروح باذنيها، اودت بحياتها وتم نقلها لمشرحة المستشفى.

 

وتمكن رجال مباحث مديرية أمن أسوان بتوجيهات العميد محمود عوض،  مدير إدارة البحث الجنائى، من فك لغز مقتل المجني عليها، وتبين أن وراء الحادث متهم يدعى احمد.ع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بهدف السرقة.

 

ومن جانبها تم استجواب زوج المجنى عليها ويدعى محمد ع، يعمل مزارع، والذى كشف بأنه عند عودته لمنزله عقب انتهاء عمله بالأراض الزراعية الخاصة به وقيامة بطرق الباب، لم يستجيب له أحد، مما اضطره للدخول للمنزل عن طريق صعوده لدرجات السلم الخارجى، ثم القفز إلى الشرفه المفتوحة الملاصقة للسلم، وعثر على زوجته المتوفاة مسجاء على الارض داخل غرفة النوم ومقتولة خنقآ ترتدى ملابسها كاملة ووجد أثار دماء تسيل من اذنيها رجح انها نتيجة لخلع قرطها الذهبى عنوه.

 

ومن جانبها أمرت النيابة بالتحفظ على المتهم لعرضه على النيابة، وامرت بسرعة تقرير الطب الشرعي للوقوف علي تفاصيل أكثر عن الواقعة.

بداية الصفحة