محافظات

مستشفى طنطا التعليمي يحصل على الاعتماد الأمريكي الدولي في إدارة الخدمة الطبية

كتب في : الاثنين 15 مارس 2021 - 2:10 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

أعلن الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، مساء امس الأحد، عن حصول المستشفى التعليمي "العالمي" بالجامعة، على الاعتماد الأمريكي الدولي ISO 9001.

 


وأوضح رئيس الجامعة، أن هذا الاعتماد يأتي في إطار تفرد المستشفى التعليمي العالمي بتطبيق المعايير العالمية، في مجال إدارة الخدمة الطبية، مؤكدًا أن هناك خطة لاعتماد المستشفيات الجامعية، لضمان جودة الخدمة الطبية.

ووجه الشكر للدكتور أحمد غنيم، ‏عميد كلية الطب، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، وجميع القيادات والعاملين بالمستشفى.

من جانبه، أوضح الدكتور أحمد غنيم، عميد طب طنطا، أن حصول المستشفى "العالمي"على الاعتماد الأمريكي الدولي، فى مجال إدارة الخدمة الطبية، دليل على تقديم المستشفى أعلى المستويات والمعايير والخدمات الصحية للمرضى، مؤكدا مواصلة الجهود للعمل والمتابعة الدقيقة لمدير المستشفى التعليمي، من أجل التطوير المستمر والارتقاء بالخدمات التي تقدمها المستشفى.

وأشار الدكتور محمود سليم، مدير مستشفى جامعة طنطا التعليمي، إلى أن هذا الاعتماد الدولي جاء بعد سلسلة من الزيارات الميدانية والمتابعات المستمرة، من جهة الاعتماد لنظام العمل بالمستشفى، وطرق أدائه وصولًا للاعتماد النهائى، مثمنًا جهود فريق الجودة ومسئول التطوير المؤسسي بالمستشفى الدكتورة شذى الشال.

جدير بالذكر، أن المستشفى التعليمى "العالمي" بالجامعة سبق وأن حصلت على الاعتماد الأمريكى الدولي، لقطاعى العنايات المركزة والعمليات الجراحية، للمرة الأولى فى تاريخ المستشفيات الجامعية.

بداية الصفحة