محافظات

حى الدقى يصادر 97 شيشة في حملة مسائية

كتب في : الأحد 05 سبتمبر 2021 - 12:59 صباحاً بقلم : حبيبه محمد

 

نفذ حى الدقى بالجيزة، حملة منذ قليل برئاسة اللواء أحمد عبدالفتاح رئيس الحى، بشوارع الكروم وسليمان أباظة وشارع مشيل باخوم وشارع السودان.

أسفرت عن رصد مخالفه تقديم الشيشة وتم ضبط 69 شيشة فى كافية شهير بشارع الكروم وتم التحفظ عليها، كما تم ضبط 28 شيشة من كافيه شهير فى ميدان الثورة بجوار نادي الصيد ، وجاري اتخاذ اللازم مع المخالفين .

ورصدت الحملة م 8 سيارات بالانتظار المخالف وتم تحرير غرامات فورية وتم المرور لمراجعه تراخيص المحلات والأكشاك، وتم اتخاذ الاجراءات  من تحرير محضر اشغال للطريق العام مع المخالفين ورفع كافه الاشغالات وايداعها في مخازن الحى.

وفى السياق تمكنت أجهزة محافظة الجيزة، بالاشتراك مع مباحث ومديرية التموين، من ضبط 2032 قضية تموينية متنوعة خلال الشهر الماضي، بإجمالى مضبوطات حوالى 195 طنًا، وذلك فى إطار الحملات التى شُنت على المحال العامة والأسواق على مستوى المحافظة.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بالتعاون مع مديرية ومباحث التموين والطب البيطري، لشن حملات مكثفة للرقابة والتفتيش على المنشآت التجارية والمحال العامة، للتأكد من جودة وصلاحية المنتجات المطروحة بالأسواق، ومراجعة البيانات المدونة على السلع، ومنع صور الغش التجاري، والتلاعب فى أسعار السلع الأساسية، وذلك حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار إلى أن الحملات تأتى استكمالًا للمجهودات التى تشنها المحافظة لتحقيق الدور الرقابى للتصدى لجشع وتلاعب بعض التجار ولضمان وصول الدعم لمستحقيه.

حملة مسائية بحى الدقي (2)

حملة مسائية بحى الدقي 

 

حملة مسائية بحى الدقي (3)

حملة مسائية بحى الدقي 

 

حملة مسائية بحى الدقي (4)

حملة مسائية بحى الدقي 

 

حملة مسائية بحى الدقي (5)

حملة مسائية بحى الدقي 

 

حملة مسائية بحى الدقي (1)

حملة مسائية بحى الدقي 

بداية الصفحة