محافظات

أهالي منشأة عاصم بالدقهلية يشيعون جثمان شاب لقي مصرعه في حادث قبل زفافه بساعات

كتب في : الخميس 08 ديسمبر 2022 - 7:24 مساءً بقلم : عايده زكريا

 

شيع أهالي قرية «منشأة عاصم» التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، في جنازة مهيبة اليوم الخميس، شاب لقي مصرعه في حادث أثناء ذهابه لشراء مستلزمات زفافه والذي كان مقررا بعد ساعات من وقوع الحادث، ونشر أهالي قريته صورة كارت دعوة الفرح بجوار التعزية، وهو ما تسبب في حالة من الحزن الشديد بين الأهالي.

كان هاني خالد السيد محمد إبراهيم (35 سنة - حداد)، مقيم قرية منشأة عاصم دائرة مركز منية النصر بعد اصطدامه بسيارة ربع نقل أثناء قيادته دراجة نارية، ووقع الحادث أمام قرية ميت الخولي مؤمن، ولقي مصرعه في الحال ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى منية النصر المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وأكد أهالي قرية منشأة عاصم أن الشاب كان يستعد لزفافه وكان يرقص على الحصان قبل الحادث بساعات وسط بهجة أسرته وأصدقائه، وأطلقوا عليه «عريس الجنة» فيما نشر عدد من أهالي القرية صورة دعوة الفرح بجوار تعزية لأسرة المتوفي حزنا عليه.

ووضع العريس المتوفي صورته في كارت دعوة الفرح، وكتب عليها: «بنقول الدعوة عامة، فرحة أولاد أبو خالد بمنشأة عاصم، الفرحة المنتظرة 2022، يتشرف هاني الحداد بدعوة سيادتكم لحضور فرحة أولاد أبو خالد وذلك يوم الخميس 8/12/2022، أمام منزل العائلة».

كان مدير أمن الدقهلية تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة منيه النصر، من عمليات إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومصاب على طريق «منية النصر – الكردي» وأمام قرية ميت الخولي دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلا طرف أول السيارة رقم «د ط ب 2933» قيادة محمد ع. م. (16 سنة)، طالب بالصف الثاني الثانوي ومقيم قرية ميت الخولي دائرة المركز ولا يحمل رخصتي القيادة والتسيير اتجاه الكردي ودراجة نارية بدون لوحات معدنية قياده هاني خالد محمد إبراهيم.

وبالفحص تبين أن سبب الحادث اختلال مقود عجله القيادة بيد قائد الدراجة النارية مما أدى إلى انحرافه واصطدامه بالسيارة من الجانب الأيسر، ونجم عن ذلك مصرع قائد الدراجة النارية وتم نقله إلى مستشفى منية النصر المركزي، وبسؤال عمه القطب السيد محمد إبراهيم (70 سنة - عامل)، مقيم قرية منشأه عاصم دائرة المركز أيد مضمون الفحص، واتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث.

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة نزيف بالمخ بسبب تهتك عظام الجمجمة ولا توجد شبهة جنائية بالوفاة. 

 

دعوة حفل الزفاف

بداية الصفحة