محافظات

محافظ الدقهلية :الانتهاء من 81% من الطلبات الخاصة بالمواطنين لتقنين أوضاعهم

كتب في : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 6:15 مساءً بقلم : أشرف عبد المولى

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء اجتماعا لمتابعة العمل في ملف تقنين - واضعى اليد  على أراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة، وذلك بحضور اللواء أشرف فؤاد مديرعام مكتب المحافظ، ولطيفة محمود مدير منظومة استردادا أراضي أملاك الدولة، ومحمد جلال مدير عام الأملاك بالمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسئولي المساحة أعضاء منظومة التقنين بمراكز المحافظة.

وتابع الدكتور أيمن مختار، معدلات الأداء لمنظومة التقنين في كل مركز من مراكز المحافظة على حدة، موضحا أنه تم الانتهاء من 81% من الطلبات الخاصة بالمواطنين لتقنين أوضاعهم.

وأكد محافظ الدقهلية، على ضرورة قيام كافة الجهات العاملة والمسئولة عن ملف التقنين بتفعيل التنسيق والتعاون فيما بينها وبإشراف مسئولي منظومة التقنين بالمحافظة لسرعة الانتهاء من النسبة المتبقية من الطلبات للمواطنين بنطاق المحافظة، وأن يتم رفعها علي المنظومة.

وأشار "مختار"، لضرورة وضع برنامج زمني بتوقيتات محددة من قبل هيئة المساحة بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لإجراء المعاينات للحالات المتبقية وإنهاء المحاضر المتعلقة بها.

ووجه الدكتور أيمن مختار، لسرعة الانتهاء من جميع محاضر لجان البت وتوقيعها من قبل السلطة المختصة للحالات التي تم استيفائها في ملف التقنين بجميع المراكز والمدن والأحياء.

وأكد محافظ الدقهلية، على أن التعاون والتنسيق قائم ومستمر مع وزارة التنمية المحلية لدفع العمل بملف التقنين وتذليل العقبات تحقيقا لمطالب مواطني الدقهلية.

وأكد "مختار"، على أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يعمل بروح الفريق الواحد من أجل حل مشاكل كافة مواطني الدقهليه وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات الخدمية.



 

جانب من الاجتماع (3)جانب من الاجتماع 

 

بداية الصفحة