محافظات

35 طبيب لسد العجز بمستشفيات شمال سيناء

كتب في : الاثنين 15 إبريل 2013 بقلم : عبد الفتاح الإمام

عقد المجلس الاقليمي للصحة بمحافظة شمال سيناء اجتماعًا بديوان عام المحافظة برئاسة اللواء السيد عبد الفتا...ح حرحور و بحضور نائبه الدكتور عادل قطامش و اللواء سامح عيسي سكرتير عام المحافظة و اللواء فؤاد طلبه مساعد مدير الامن و الدكتور حاتم البلك رئيس جامعة سيناء والدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة بالمحافظة و الدكتور صلاح سلام نقيب الاطباء بشمال سيناء و رؤساء مجالس المدن و عدد من رؤساء الاجهزة التنفيذية.

أكد المحافظ ان المحافظة بالتعاون مع وزارة الصحة تقوم بسد العجز في التخصصات الطبية و الاطباء بالوحدات الصحية و المستشفيات بشمال سيناء..معلنًا عن وصول 35 طبيبًا من الاطباء المكلفين بمختلف التخصصات للعمل بشمال سيناء خلال الايام القادمة.

أضاف المحافظ ان المحافظة تقوم بتطوير مستشفيات العريش العام و بئر العبد و رفح و نخل ..مؤكدًا دعم القطاع الصحي بشمال سيناء بعدد من الاجهزة الطبية المتطورة من خلال مخصصات وزارة الصحة أو من خلال المنحة الامريكية.

أكد المحافظ علي ضرورة توفير مراكز للطوارئ داخل المستشفيات لمواجهة الكوارث التي تحدث بمحافظة شمال سيناء ..مشيدًا بالدور الذي يقوم به مرفق الاسعاف في الحوادث الكبيرة و الكوارث التي تحل بشمال سيناء.

بداية الصفحة