رياضه

دييجو سيميوني: ننتظر المزيد من الأهداف من جاكسون وتوريس

كتب في : السبت 24 اكتوبر 2015 بقلم : رشا الفضالى

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فالنسيا غدًا، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، إن «توريس و(يانيك) كاراسكو وأوليفر (توريس) وساؤول (نينجيز) سجلوا أهدافا، وهو أمر صحي للفريق.. وهذا يعكس قوة الفريق»، مضيفا أن «توريس وجاكسون كلاهما سجل هدفين في جميع البطولات وبلا شك نحن ننتظر المزيد منهما وهما أيضا» يأملان في الشيء ذاته.

وأضاف أن أتلتيكو يحظى حاليا «بفريق أكثر تنافسية»، الأمر الذي وصفه بأنه بمثابة سلاح ذي حدين، حيث إنه يكون «في صالح الفريق لأن اللاعبين يتمتعون بميزات مختلفة، ولكن الجانب السيئ هو بالتأكيد وجوب استبعاد لاعبين مهمين».

وعن مباراة فالنسيا قال: «ننتظر مباراة صعبة أمام خصم شكل فريقا كبيرا وقدم الموسم الماضي أداء جيدا، كما أنه ينافس بشكل جيد هذا الموسم ويمثل خطورة، سواء باللعب الفردي أو الجماعي».

وأضاف: «سيجبرنا على خوض المباراة بالطريقة التي نشعر فيها براحة أكثر وهي تقديم أداء جيد».

وأكد سيميوني أنه لا يفكر حاليا فيما سيترتب على نتيجة مباراة فالنسيا، سواء انتهت بفوز فريقه أو خسارته أو تعادله، وإنما ما يشغل باله حاليا هو اللقاء ذاته وكيفية خوضه.

وقال في هذا الصدد: «لديهم فريق تنافسي للغاية. ولا أفكر في شيء سوى كيفية خوض المباراة والطريقة التي تمكننا من السيطرة على اللقاء».

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع بالليجا بـ16 نقطة، مبتعدًا بنقطتين عن ريـال مدريد، المتصدر، فيما يحل فالنسيا في المرتبة الثامنة بـ12 نقطة.

بداية الصفحة