عالم

حفل موسيقي بـ18 دولار لمتلقى لقاح كورونا فى فلوريدا وألف لغير الملقحين

كتب في : الأحد 30 مايو 2021 - 5:52 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

توصل أحد مروجي الحفلات الموسيقية في ولاية فلوريدا الأمريكية إلى طريقة مبتكرة لتشجيع المواطنين على التطعيم بلقاحات كورونا، من خلال تقديم تذاكر مخفضة بقيمة 18 دولارًا لحضور العرض القادم لحفل فرقة "تينيدج باتلروكيت" الأمريكية، المقررة في 26 يونيو في سانت بطرسبرج لأولئك الذين تم تطعيمهم، أما لغير الحاصلين على اللقاح فستكلف البطاقة 999 دولاراً.

 

وقال بول ويليامز صاحب الفكرة، إنه توصل إلى الفكرة مع فتح مواعيد التطعيم في ولايته للجميع، وأثناء محاولته التخطيط لحفل موسيقي يمكن للناس الاستمتاع به بأمان بعد أكثر من عام من العيش في الجائحة وإغلاق المدينة.

الفرقة الموسيقية منظمة الحفل

 

وأضاف ويليامز لشبكة ABC News: "أردت أيضًا أن تكون حملة لقاح لإبعاد الجالسين عن السياج، وأردت أن أجعل الأطفال الذين يريدون الذهاب إلى العروض يخرجون ويلتقطوا لقطاتهم.

 

وتم بيع حوالي 250 تذكرة مخفضة للعملاء المحصنين، وقال ويليامز إنه حتى الان لم يشتر أي شخص تذاكر من التذاكر البالغة 1000 دولار.

اعضاء الفرقة الموسيقية
اعضاء الفرقة الموسيقية

 

فيما قال راي كارلايل ، المغني وعازف الجيتار مع فرقة Teenage Bottlerocket ، لشركة WFTS التابعة لـ Tampa ABC: "لقد تم تطعيمنا جميعًا. ونشجع الجميع على التطعيم حتى نتمكن من رؤيتهم في الحفلة".

 

كما عاد ويليامز ليؤكد إن الاستجابة لمبادرته من المشهد الموسيقي المحلي كانت "إيجابية للغاية". ومع ذلك ، فقد كان يتلقى تعليقات سلبية من عدد كبير من مناهضي التطعيم الذين قال إنهم حصلوا على رقم هاتفه وأغرقوه برسائل غير مرغوب فيها.

بداية الصفحة