محافظات

محافظ الدقهلية 'حسام الدين ' يتفقد لجان الانتخابات التكميلية بمركزي طلخا ونبروه

كتب في : السبت 16 إبريل 2016 بقلم : رشا الفضالى

قام السيد الوزير محافظ الدقهلية/ حسام الدين إمام بتفقد بعض لجان التصويت الفرعية بمدرسة الشهيد طيار عاطف الشرقاوي الابتدائية ومقرها بندر طلخا يرافقه السيد المستشار/ عبد الحميد همام رئيس اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية وذلك للاطمئنان على سير عمليات التصويت داخل اللجان الانتخابية .

وقد أشاد المحافظ على أن المتابعة مستمرة لعمليات التصويت من خلال الغرفة الرئيسية للعمليات بديوان عام المحافظة عن طريق قيام أعضاء الغرفة بإجراء اتصالات مباشرة مع رؤساء الوحدات المحلية فى الدائرة والمتابعة المستمرة من سيادته وتستهدف الاتصالات الوقوف على حسن سير العملية الانتخابية والاطمئنان على انتهاء عمليات التصويت دون وقوع أحداث مؤثرة على سير العملية الانتخابية بكافة أنحاء الدائرة وتستمر المتابعة لجميع اللجان حتى موعد إغلاق باب التصويت وبدء عمليات الفرز في مقار اللجان الفرعية ولجان الفرز العامة .

وقد أكد السيد المحافظ أن سير العملية الانتخابية خلال اليوم الأول للانتخابات التكميلية منتظما ولم تكن هناك أية أحداث سلبية تؤثر على العملية الانتخابية .

كما وجه سيادته الشكر لرجال الشرطة والقوات المسلحة ورجال القضاء لما يقومون به من جهود متميزة وإخلاص تام وقد بدا ذلك في تأمين العملية الانتخابية لتكتمل بحيادية تامة واستمرارهم في توفير الأمن والأمان للمواطن .

كما أعلن المحافظ أن شعب الدقهلية يتميز بالوعي التام ويعرف من سيختاره من المرشحين ليمثله في مجلس النواب وأضاف بأن شعب الدقهلية لا يتهاون في حقه الانتخابي ولا يتنازل عنه معربا عن أمله الكبير في مشاركة شعبية كبيرة لأبناء الدقهلية للتصويت في الانتخابات التكميلية .

مؤكدا على أن الجهاز التنفيذي بكل قطاعاته يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأن هدفنا هو تمكين المواطنين من اختيار من يمثلهم بحرية وشفافية.

بداية الصفحة