محافظات

مصدر يكشف تفاصيل تورط ضابط في تهريب 'شحنة مخدرات' وخطف مسجل خطر

كتب في : الاثنين 04 يناير 2016 بقلم : باسم فوقي

 كشفت مصادر أمنية وقضائية، تفاصيل واقعة، تورط ضابط، برتبة نقيب شرطة بمرور الإسكندرية، في قضية مخدرات وخطف مسجل خطر بمنطقة بولاق الدكرور.

وقالت المصادر، إن الضابط يدعى "حسن ع."، (27 عاما - يعمل بمرور الإسكندرية)، اتفق مع 5 تجار مخدرات على نقل حمولة مخدرات داخل سيارته من البحرالأحمر إلى القاهرة.

وكشفت التحريات، أن الواقعة منذ 10 أيام، وتمكن الضابط من نقل الحمولة حتى وصل إلى منزله في منطقة الهرم، وعقب وصوله سرق مسجل خطر "مخدرات"، ويدعى "حسام أ."، من سرقة سيارة الضابط، وبداخلها الحمولة، ومبلغ 200 ألف جنيه، ما دفع الضابط للاتفاق مع 4 مسجلين، في منطقة بولاق الدكرور، على خطف حسام ليعيد شحنة المخدرات.

وشرحت المصادر، أن معلومات وردت إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بتفاصيل الواقعة، فتم التنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، وعقب عودة الضابط إلى عمله منذ أسبوع، تمكنت قوات المباحث الإسكندرية، من ضبطه، وحبسه على ذمة تلك القضية.

وأضافت المصادر، أن قوات المباحث ناقشت الضابط المتهم، وشرحت تفاصيل واقعة اختفاء سيارته والحمولة، وواقعة خطف حسام اللص الذي سرق السيارة، وأخطرت مديرية أمن الجيزة، بتفاصيل الواقعة.

وأمر اللواء أحمد حجازي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد درويش حسين رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعميد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث بولاق الدكرور.

وتمكنت القوات، من تحديد هوية المتهمين في واقعة خطف "حسام"، وضبطت القوات اثنين من المتهمين، وتم اقتيادهما إلى نيابة بولاق الدكرور، ومثل أمام المستشار على محجوب رئيس نيابة بولاق الدكرور، وقررت النيابة حبس المتهمين وسرعة ضبط وإحضار اثنين آخرين، والاستعلام من نيابة الإسكندرية عن تفاصيل حبس الضابط المتهم الرئيسي في الواقعة.

وطلبت النيابة، بإشراف المستشار ياسر تلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، تحريات المباحث حول الواقعة ولاتزال التحقيقات مستمرة.

بداية الصفحة