ثقافه وفنون

' الإبراشى' يطالب وزير التعليم بمساندة الفنانة 'غادة عبد الرازق' بعد تحرش طالب بها

كتب في : الأحد 12 يونيو 2016 بقلم : منى مجاهد

يتوالى الأحداث فى الحلقة الخامسة من مسلسل "الخانكة" للنجمة غادة عبد الرازق، الذى يعرض على قناة النهار حصريا، فلم يستطع عاصم أن يغتصب مدرسته أميرة "غادة عبد الرازق"، فرغم أنه كان يتعاطى مخدرات إلا أنها استطاعت أن تدافع عن نفسها، وتسبب ذلك فى تحويله إلى المستشفى فى حالة حرجة حيث أنه تعرض للضرب القوى فى مناطق حساسة، وعندما عرف سليم الخواجة "ماجد المصرى"، بحالة ابنه توعد أميرة وقرر أن يقضى عليها.
 
ومن ناحية أخرى تم القبض على أميرة واحتجازها بالقسم، وفى اليوم التالى تم ترحيلها إلى النيابة للتحقيق معها بتهمة التعدى على الطالب عاصم سليم الخواجة بالضرب فى أماكن متفرقة وإصابته بجرح فى رأسه مما أدى لفقدانه الوعى ونقله إلى المستشفى، وكان برفقتها محاميها "فتحى عبد الوهاب".
 
يبدو أن سليم الخواجة يحضر لإيقاع أميرة فى فخ، إذ طلب أن يتحدث معها، وعندما روت له ما حدث، ظل يقبح فى ابنه، مستنكرا كيف يفعل ذلك، وبالفعل كان يتعامل معها بلطف لكى تنكر ما حدث حتى يبرأ ابنه بسهوله، لكنها رفضت فأكد لها أنه لن يتركها تخرج من السجن، وسيحولها من مجنى عليها إلى متهمة.
 
أما مديرة المدرسة "نهال عنبر" وقفت أمام الجميع فى الصباح، وقررت وقف أميرة عن العمل باعتبارها قدوة سيئة لتلاميذ المدرسة. وتحولت القضية إلى قضية رأى عام، إذ ظهر الإعلامى وائل الإبراشى من خلال برنامج يناقش القضية، ويطالب وزير التعليم بالوقوف بجانب أميرة .
 
مسلسل " الخانكة " بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى ، فتحى عبد الوهاب، انتصار ، سميرة عبد العزيز، مشيرة إسماعيل ، نهى العمروسى ، ميرهان حسين ، وعدد آخر من الوجوه الشابة ، تأليف محمود دسوقى ، إخراج محمد جمعة ، إنتاج مها سليم .
 
وتلعب غادة دور مدرسة تعمل فى مدرسة دولية تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وتحاول الحصول على حقها، لكن الأمور تنقلب ضدها وتصبح هى الجانى بعد أن كانت المجنى عليها، وهذا ما جعلها تتخلى عن الشعر الطويل والذى اعتاد الجمهور مشاهدتها به.

بداية الصفحة