رياضه

محمد صلاح يبتعد عن منافسيه.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول

كتب في : الجمعة 17 ديسمبر 2021 - 1:02 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

 

ابتعد النجم المصري محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدفًا في مباراة ليفربول مع نيوكاسل في الجولة الـ16 من المسابقة، أمس الخميس.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 

وتقدم جونجو شيلفي لنيوكاسل في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل البرتغالي دييجو جوتا لليفربول في الدقيقة 21، في حين سجل محمد صلاح هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 25 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلًا كرة صدها مارتين دوبرافكا حارس نيوكاسل.

 

رصيد محمد صلاح 

ورفع الهدف رصيد محمد صلاح إلى 15 هدفًا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ويتقدم بـ6 أهداف عن زميله جوتا الذي سجل 9 أهداف ويحتل المركز الثاني بالتساوي مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

 

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن محمد صلاح أسهم في 24 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي؛ حيث سجل 15 هدفًا وصنع 9.

 

وأضافت أن ليفربول سجل في آخر 32 مباراة في جميع المسابقات، وهي أطول سلسلة في تاريخ ليفربول، ومنذ فوزه في أول زيارة له في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ليفربول في أبريل 1994، لم يحقق نيوكاسل أي فوز في آخر 25 زيارة إلى آنفيلد؛ حيث خسر 20 مرة وتعادل 5 مرات.

 

يشار إلى أن ليفربول يغيب عنه الثلاثي "فيرجيل فان دايك، وفابينيو، وكورتيس جونز"؛ بسبب فيروس كوورنا.

 

تأجيل 4 مباريات في الدوري الإنجليزي

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أعلنت بشكل رسمي، تأجيل 4 مباريات جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان من المقرر أن تقام يومي السبت والأحد المقبلين.

 

وقالت الرابطة: إنه تم تأجيل مباراة إيفرتون مع ليستر سيتي، وويستهام يونايتد أمام نوريتش سيتي، ومباراة واتفورد ضد كريستال بالاس، إضافة إلى مباراة برينتفورد مع ساوثهامبتون، علمًا أنه سبق أن تم تأجيل مباراة توتنهام مع ليستر سيتي التي كان من المقرر أن تقام أمس الخميس.

 

كما سبق أن تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد مع برينتفورد التي كان من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء الماضي، وتم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد مع برايتون التي كان من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل.

بداية الصفحة