محافظات

توقف حركة الملاحة البحرية والصيد في مياه البحر المتوسط لليوم الرابع على التوالي بكفر الشيخ

كتب في : الأربعاء 26 يناير 2022 - 1:24 مساءً بقلم : محمد الشاملى

 

أعلنت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المحاسب نصر عبدالهادي، اليوم الأربعاء، عن استمرار توقف حركة الملاحة والصيد في مياه البحر المتوسط، لليوم الرابع على التوالي، وتستمر حتى تحسن حالة الطقس، ورست المراكب بميناء البرلس والقرى المطلة على البحر المتوسط بالبرلس، ومطوبس،  وعلى شاطئ بحيرة البرلس.


وأعطى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، تعليماته للأجهزة المعنية ورؤساء المدن والقرى بعموم المحافظة، بالتعامل الفوري مع التغيرات المناخية التي تشهدها المحافظة في الطقس على مدار اليوم.
‏‎
كما أعلن محافظ كفر الشيخ، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بأجهزة المحافظة، لمواجهة سوء الأحوال الجوية، واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، مشدداً علي مواصلة جهود صيانة شبكات صفايات الأمطار، والصرف الصحي، والكهرباء، ومراجعة سلامة خطوط الغاز.

 

‏‎وكلف محافظ كفر الشيخ، بمواصلة جهود كلاً من رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القري وفرق الكهرباء وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع والتعامل الفوري مع مياه الأمطار.

كما شددّ محافظ كفر الشيخ، على قطاعات الكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحي، والغاز، والري، والميكانيكا والكهرباء، والحماية المدنية، بتواجدهم جنباً إلى جنب مع رؤساء المراكز والمدن لمواجهة سوء الأحوال الجوية.

بداية الصفحة