محافظات

رفع ١٣٥ طن تراكمات وتحرير ه محاضرضد ٥ محال تجارية للبيع بأزيد من الأسعاربرشيد

كتب في : الأربعاء 24 يونيو 2020 - 12:04 مساءً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد برئاسة المهندسة سلوى زكي عن تحرير عدد ه محاضر جنح ضد ٥ محال تجارية للبيع بأزيد من الأسعار المقررة، كما تم تحرير محضر لقيام أحد المخابز البلدية بإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار ٢٥ جرام للرغيف .

والمرور على الأسواق ورفع الإشغالات بالمدينة والتنبية على المواطنين بإتخاذ الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات للحفاظ على الصحة العامة والمرور على المدارس التى بها لجان إمتحانات الثانوية العامة بمركز رشيد .

وكذلك متابعة منظومة النظافة بشوارع المدينة والقرى خلال الفترتين الصباحية والمسائية ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة والمقالب حيث تم رفع أكثر من ٩٠ طن قمامة، كما تم متابعة رفع تجمعات القمامة من قرى الساحل وإدفينا ومحلة الأمير حيث تم رفع ٤٥ طن تراكمات .

كما تم متابعة تطهير وتعقيم قرى الساحل ومحلة الأمير وإدفينا ومدينة رشيد ومتابعة صيانة كشافات الإنارة وإصلاح وتغيير التالف منها وإستمرار حملات رفع الإشغالات بشوارع المدينة والأسواق وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وأكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

بداية الصفحة