تقارير

إسلام أحد منتجى الفيلم المسىء للرسول

كتب في : الأحد 21 إبريل 2013 بقلم : عبد الفتاح الإمام

الله أكبر ... الله أكبر ..الله أكبر ولله الحمد يهدى من يشاء ويضل من يشاء ما هذه العظمة الربانية وهذا الكرم الإلهى أن يتحول هذا الفرد من متشدد ومسىء للحبيب إلى فرد مسلم يبكى أمام قبر الحبيب محمد نادماً على فعلته طالباً العفو من الله كم هذا الدين عظيم .. ولن ينتصر عليه أحد لأن الله مؤيد رسوله ولأن الله ناصره إلى يوم القيامه وهذه هى التفاصيل : تنشرها لنا صحيفة سعودية : عضو حزب الحرية اليميني الهولندي السابق أرنود فاندور، الذي أسهم في إنتاج الفيلم المسيء لرسول الله صلى الله عليه وسلم، اعتنق الإسلام الحنيف وتوجه لزيارة الحرمين الشريفين.
ونشرت صحيفة "عكاظ" وهى صحيفة سعودية صورة لفاندور وهو يزور المسجد النبوي الشريف وعيناه تذرفان الدمع عند قبر النبي صلى الله عليه وسلم.

وقال فاندور: إنه كان ينتمي لأشد الأحزاب تطرفا وعداء للدين الحنيف، مبينا أنه بعد أن شاهد ردود الأفعال ضد إنتاج فيلم الفتنة ، بدأ في البحث عن حقيقة الإسلام ليجيب عن تساؤلاته حول سر حب المسلمين لدينهم ورسولهم الكريم.
وذكرت عكاظ " أن بكاء فاندور اشتد أثناء وقوفه أمام قبر الرسول صلى الله عليه وسلم حيث جال بخاطره حجم الخطأ الكبير الذي وقع فيه قبل أن يشرح الله صدره للإسلام.

بداية الصفحة