أخبار عاجلة

مظاهرة حب عربية على تويتر دعما للشرطة المصرية على هاشتاج الواحات

كتب في : الأحد 22 اكتوبر 2017 - 12:31 صباحاً بقلم : ندى طاهر العدل

اجتاحت مواقع التدوينات القصيرة، تويتر، مظاهرة حب ودعم، من مغردين عرب للتضامن مع مصر فى حادث الواحات الإرهابى الذي أسفر عن استشهاد 16 ضابط من قوات الشرطة، بعد تبادل إطلاق نيران بينهم وبين عناصر ارهابية.

 

ودشن مغردوا موقع التدوينات القصيرة، تويتر، هاتشاج "الواحات"، ليتصدر قائمة الأكثر تداولاً بمختلف الدول العربية، لتقديم التعازى والنعى والدعاء للشهداء، والوقوف بجانب المصريين فى محنتهم، والتأكيد على الاستمرار فى محاربة الإرهاب، والقصاص للشهداء.

 

وكتب سالم الشريف، تغريده له مشاركاً فى الهاشتاج، قائلاً "الدم العربى غالى جدا يا خونة وكلنا كشعوب عربية فداء للأمة العربية، رحم الله شهداء الواجب فى وطنى العربى الكبير"،وشارك آخر فى التعليقات وكتب "مات من لا يستحقون الموت على يد من لا يستحقون الحياة".

 

وشارك صابر بدر فى الهاشتاج قائلاً "اللهم انتقم من القتلة الفجرة، وارحم شهداء الوطن"، ونشر إيهاب جاد الله، صورة لأحد الجنازات، وكتب "حسبى الله ونعم الوكيل فى من اغتال شبابنا فى الواحات، ربنا ينتقم منكم يا خونة، اللهم ارحم من استشهد دفاعاً عن مصر وأمنح أهاليهم الصبر يارب".

 

ونشر وليد الفراج صورة للأهرامات، وكتب" خالص العزاء والمواساة الى اهلنا فى مصر فى شهداء حادث الواحات ، اسأل الله الرحمة لرجال الأمن وتعاطفى الكامل مع أحزان أسرهم.

 

وقدمت الفنانة التونسية هند صبرى العزاء، وكتبت "خالص التعازى فى استشهاد جنود مصر البواسل، يوم حزين، الله يرحمهم ويصبر أهاليهم وينتقم من أيادى الغدر"، وقدم على النعيمى، العزاء فى الشهداء المصريين، وكتب "خالص العزاء وصادق المواساة لأسر الشهداء وللشعب المصرى الشقيق وربى يشفى المصابين ويحفظ مصر وينصرها على الإرهابيين ".

بداية الصفحة