أخبار عاجلة

لميس جابر:' عاوزين مشهد 30 يونيو يتكرر أمام صناديق الانتخابات'

كتب في : السبت 03 مارس 2018 - 12:09 صباحاً بقلم : أحمد السعدى

قالت لميس جابر، عضو مجلس النواب، إنها تأمل فى طوابير الانتخابات والمشاركة الكبيرة، وأن تكون السيدة المصرية فى مقدمة الطوابير، مضيفه:" عايزين طوابير الستات ترجع تانى زى 2014 .. لأننا نحتاج إلى أن نثبت للعالم أن مصر قادرة وصامدة فى وجه العدو"، مشيرة إلى أننا نحتاج أن نكرر مشهد 30 يونيو أمام الصناديق فى المحافظات.

 

وأضافت لميس جابر، فى كلمتها بالمؤتمر الذى ينظمه النائب إيهاب الخولى لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية بإمبابة، أنها بعد نجاح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية ستأتى إلى إمبابة للاحتفال وسط المواطنين، مشددة على أن المصريين يحب أن يكونوا على قلب رجل واحد أمام الصناديق الانتخابية.

 

من جابنه، أوضح القمص مرقص، قسيس كنيسة إمبابة:"حضرنا اليوم فى هذا المؤتمر العظيم لنقول أمام مواطنين نعم للسيسي لفترة ثانية، لأنه نجح فى كافة المجالات، ونجح فى تحقيق العدالة الاجتماعية لكل المصريين، بل وإعادة هيبة المصريين جميعا فى الداخل والخارج".

 

وأضاف في كلمته:"هننزل وهنشارك فى الانتخابات لكى نثبت أمام العالم أن مصر ستواجه التحديات والمؤامرات التى تحاك لها من الداخل والخارج".

 

يشارك فى المؤتمر عدد من الشخصيات العامة والنواب ومن بينهم أسامة الغزالي حرب،  المفكر السياسي،  والدكتور ثروت الخرباوي،  المفكر الإسلامي،  ويوسف القعيد، ونشوى الديب، وتامر الشهاوى، وعلاء عابد، أعضاء مجلس النواب، وعدد من القساوسة والمشايخ.

بداية الصفحة