محافظات

استيفاء الملفات لتثبيت المتعاقدين والنزول للقبول بالثانوية لـ220 بكفر الشيخ

كتب في : الاثنين 29 يوليو 2019 - 1:21 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

أكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، أنه ناقش مشكلة العمالة المؤقتة فى مديرية التربية والتعليم، واستيفاء مستندات تثبيت المتعاقدين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لإرسالها للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، تمهيداً لتثبيتهم، ومراجعة كافة الإجراءات بين مديرية التربية والتعليم وبين الإدارة بالحصر اعتماداً على المعتمدات المالية، وسيتم مراجعتها تحت إشراف المحافظة.

وحضر اللقاء اللواء محمد بندارى، السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم.
 
وأضاف محافظ كفرالشيخ، أنه شدد بإنهاء المعوقات ومراجعة كافة المستندات التى تتضمن العقود وإقرارات القيام بالعمل والمؤهل، والمستندات المالية للصرف، بالتعاون مع مديرية التنظيم والإدارة.
 
ومن جهة أخرى، أوضح محافظ كفرالشيخ، أنه قرر النزول بمجموع القبول فى المرحلة الثانوية من 225 درجة إلى 220 درجة، وذلك بناءً على نتيجة الدور الثانى للشهادة الإعدادية، واستجابة لأهالى محافطة كفرالشيخ، وعدد الطلاب اللذين قدموا فى مرحلة تعليم الثانوية العامة، وذلك نظراً للطلبات المقدمة من الأهالي، بالتنسيق مع الدكتور بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، فى إعادة أجهزة التابلت والربط الإلكترونى مع وزارة التربية والتعليم.
 
وتابع محافظ كفر الشيخ، أنه اعتمد نتيجة الدور الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018-2019 بنسبة نجاح بلغت 89.7٪، مقدماُ التهنئة للطلاب الناجحين، مؤكداً أن عدد المتقدمين لامتحان الدور الثانى بالشهادة الإعدادية بلغ 9892 طالبا وطالبة، تغيب منهم 849 طالبا وطالبة، وحضر منهم الامتحانات 9043طالبا وطالبة، ونجح منهم 8924 طالبا وطالبة، بنسبة نجاح 89.7%.
 
ومن جانب أخر، هنأ محافظ كفر الشيخ، أمس الأحد، اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ الجديد بمكتبه بديوان مديرية الأمن، مقدماً له التهنئة ودوام التوفيق فى مهمته الوطنية لخدمة أهالى كفر الشيخ وفرض سيادة القانون.
 
فيما قدم محافظ كفرالشيخ، خالص الشكر والتقدير للواء فريد مصطفي، على جهوده المتميزة والمبذولة خلال فترة عمله مساعداً لوزير الداخلية_ لأمن كفرالشيخ، والذى كان له بصمات ونجاحات متعددة منها قيادة القوات خلال العديد من حملات حق الشعب لاسترداد أراضى أملاك الدولة، وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، وبحيرة البرلس والحفاظ على الثروة السمكية فضلاً عن جهوده فى العديد من الملفات الأمنية.
 
كما قدم محافظ كفرالشيخ، شكره للواء ناصر رشاد، لجهوده المبذولة خلال خدمته نائباً لمدير الأمن، وللواء خالد إسماعيل، على جهوده المبذولة خلال عمله مساعداً لمدير أمن كفرالشيخ مقدما له التهنئة ودوام التوفيق فى منصبه الجديد، قدير للواء محمد عمار، على جهوده المبذولة خلال عمله مديراً لإدارة البحث الجنائى بالمديرية مقدما له التهنئة ودوام التوفيق بمناسبة ترقيته إلى رتبة مساعد مدير أمن البحيرة.
 
وبحث محافظ كفر الشيخ مع مدير الأمن عددا من الملفات لدعم المواطن وتيسير حصوله على الخدمات وفرض سيادة القانون، كما ناقشا ملفات إزالة التعديات على أملاك الدولة والاراضى الزراعية، وبحيرة البرلس، ونهر النيل والسكة الحديد بالإضافة إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بأمن وأمان المواطن وتكثيف الحملات الأمنية والدوريات الراكبة والكول الأمنى على مستوى المحافظة وتكثيف الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة والإرهاب وضبط الخارجين عن القانون والتنسيق المستمر بين المحافظة ومديرية الأمن لتحقيق الاستقرار على أرض المحافظة.
 
جاء ذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام، والمحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية
 

 

بداية الصفحة