محافظات

بالصور :إغلاق محطة كهرباء جمجرة بالقليوبية للمطالبة بالتعيين

كتب في : الأربعاء 29 مايو 2013 بقلم : محمد نبيل

أغلق المئات من الأهالي محطة إنتاج كهرباء جمجرة الجديدة بالقليوبية  تحت الإنشاء للمطالبة بتعيينهم بها ،للمرة الرابعة علي التوالي متهمين القائمين على الشركة بإستبعادهم ، وتعيين العشرات من حزب الحرية والعدالة بدلا منهم .

هدد المتضررون بالتصعيد إذا لم ينفذ مسئولي الشركة لمطالبهم بالتعيين ، وإعطاء أولوية لأهالي المنطقة ، وقاموا بغلق أبواب المحطة ، مانعين دخول وخروج العاملين بها ، متهمين مسئولي الشركة بمجاملة الاخوان ، وتعيين عمال من خارج المحافظة .

وأكد بعض المتضررين أنهم سئموا وعود مسئولي الشركة المتكررة بتعيينهم كعمال بالشركة وأشار بعضهم أنهم تقدمو بالفعل للشركة وخضعوا للإختبارات وفوجئوا بإستبعادهم وطالب بعض المتضررون من وزير الكهرباء زيادة سن القبول بالشركة إلى 40 سنة بدلا من 35 سنة لإعطائهم فرصة العمل بالشركة .

من جانبه أكد المهندس سعد قناوي مدير المشروع أن هناك قرار بعدم تعيين أحد من غير أبناء المنطقة بالشركة ، لكنهم يرفضون أي طريقة سليمة لإختيار الكفاءات.

يذكر أن المحطة شهدته منذ أيام قيام العشرات من أهالي قرى مركز بنها بإقتحام المحطة لنفس الأسباب ، حيث تلقى اللواء محمود يسري مدير امن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها بقيام بعض الأهالي بإقتحام مكتب المهندس سعد قناوي رئيس الشركة للمطالبة بالتعيين ، وهددوا العاملين بالشركة بالاسلحة البيضاء .

انتقل على الفور اللواء نائب مدير الأمن ، وتحرر محضرا بالواقعة ، اخذ فيه أقوال رئيس الشركة ، وجاري ضبط واحضار المتهمين

بداية الصفحة