حوادث

كارثة فى السويس.. دجالون ينتحلون صفة أطباء ويهتكون أعراض النساء

كتب في : الخميس 04 ديسمبر 2014 بقلم : المصرية للأخبار

قدم مواطنون بالسويس بلاغات للنيابة العامة وحرروا محاضر بأقسام الشرطة تتهم أشخاصا بالدجل والشعوذة وانتحال صفة أطباء وفتح عيادات للعلاج بالأعشاب.

قال الدكتور تامر البوهى، وكيل نقابة أطباء السويس إن المحافظ قرر إغلاق العيادات غير المرخصة وننتظر تعاون مسئولى الاحياء مع قوات الشرطة بغلق هذه البؤر. مضيفا: «أكدنا للمسئولين بالمحافظة أن ما يقوم به أشخاص داخل العيادات غير المرخصة بالكشف على المرضى هو «هتك عرض» لأنهم ليسوا أطباء وبالرغم من ذلك يمارسون المهنة».

وقالت أسماء على، مواطنة تعمل موظفة بالسويس: «حررنا محاضر بقسم شرطة الأربعين بالسويس وتقدمنا ببلاغ للنيابة العامة ضد شخص فتح عيادة طبية للعلاج بالأعشاب داخل منطقة المثلث وأدعى أنه طبيب واكتشفنا أنه ليس طبيبا وعيادته غير مرخصة ويجرى جراحات للمرضى بجانب علاجه بالأعشاب».

وأكدت أن هذا الشخص مدرس بمدرسة الصنايع بالسويس، وأجرى جراحة طبية لوالدتها فى اليد وتسبب فى إصابتها بنزيف حاد.

وكشف بلاغ من محمود رمضان، عامل، أن أحد مدعى الطب بالسويس تحرر ضده 12 شكوى وللأسف تم حفظها وأغلبها شكاوى بإجرائه جراحات دون اى تراخيص او شهادات، كما يدعى انه طبيب علاج طبيعى رغم انه لا علاقة له بكلية الطب.

وأضاف: «الغريب أن المتهم فتح عيادة طبية لعلاج الأعشاب بمنطقة حى الكويت بالسويس وطرده أهالى الحى بعد ضبطه بالتحرش بمريضة، لكنه نقل عيادته إلى منطقة المثلث السكنية ومازال يمارس مهنة الطب».

وتضيف سمية عبدة، ربه منزل: «تقدمت ببلاغ بعد ادعاء شخص أنه طبيب وأجرى لى جراحة داخل عيادته لعلاج الأعشاب وأوهمنى أنى مريضة بورم فى الثدى واكتشفت بعد ذلك أننى لم أكن مريضة وأنه تسبب فى استئصال جزء سليم من جسدى».

 

 

بداية الصفحة