رياضه

مرتضى منصور يظهر مذيعًا على فضائية الزمالك

كتب في : السبت 30 يوليو 2022 - 1:10 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

قام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، باقتحام استوديو برنامج زملكاوي على قناة الزمالك المذاع حالياََ. 

وقال مرتضى قبل خروجه لفاصل: "أنا اليوم المذيع ورئيس مجلس الإدارة". 

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أكد أنه يجهز للإعلان عن مفاجأة ستسعد جماهير الأبيض بشكل كبير خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية :"هناك مفاجأة سارة لجماهير الزمالك، سأكشف عنها في حلقة برنامج زملكاوي اليوم الجمعة مع الإعلامي خالد لطيف".

وواصل قائلاً: "المفاجأة لا تخص المغربي أشرف بن شرقي، هو رحل عن النادي والباب مفتوح له إن أراد العودة في أي وقت مستقبلاً".

وأضاف "بن شرقي من النجوم المحترفين الذين نالوا احترام جماهير الزمالك، حاله حال فرجاني ساسي وحميد أحداد وغيرهم".

وكشف مرتضى منصور عن حقيقة انضمام مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي للأهلي، قائلا: "كيف سينضم مصطفى فتحي للأهلي والتعاون لم يقم بدفع باقي المستحقات المالية لنا؟".

وواصل: "احترامًا لعلاقتنا بالسعودية والمستشار تركي آل الشيخ لا أريد مقاضاة التعاون، مصطفى فتحي لا يستطيع الانتقال للأهلي، وإذا لم يدفع التعاون السعودي مستحقاته للزمالك في صفقة اللاعب خلال أيام سيتم وقفه عن القيد".

واختتم تصريحات قائلا "علاقة الزمالك بتركي آل الشيخ محترمة ومهذبة، ولا يوجد بها أي مصلحة مالية".

ويستعد الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي. 

وكان الزمالك فاز على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بداية الصفحة