محافظات

محافظ الدقهلية يهنئ بعيد الميلاد المجيد ويأمر بتوزيع مساعدات

كتب في : الخميس 05 يناير 2017 - 11:37 مساءً بقلم : حسن يوسف يوسف

المحاسب/ حسام الدين إمام يبعث بالتهنئة للإخوة المسيحيين بالمحافظة وفي لفته إنسانية وطنية يكلف الدكتورة هدى بلاط مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية بالتوجه إلى كنيسة السيدة العذراء مريم بتوريل بالمنصورة كنقطة إنطلاق لتوزيع عدد من المساعدات على اسر المواطنين المسيحيين الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا .

 

وذلك تأكيدا على روح الأخوة والوحدة والتعايش الوطني بين الجميع في مناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد ،وقد قامت إدارة التنمية البشرية بالتعاون مع جمعية الأورمان بالتضامن الإجتماعي بتوزيع المساعدات التي تمثلت في عدد ١٠٠ بطانية ،عدد ٢٠٠ كيلو لحوم، عدد قطعة ملابس، ١٠٠ طقم من الأدوات المنزلية.

 


وقد حضر عملية توزيع المساعدات الأستاذ حاتم ابو النجا وكيل وزارة التضامن والأستاذ عبد الخالق عبد العظيم مسئول جمعية الأورمان بالدقهلية والقس لويس مفيد والقس اندراوس بشرى كاهني الكتيسة وسط أعداد من المواطنين المسيحيين الذين أبدوا سعادتهم .
وقد وجه قساوسة الكنيسة التحية والتقدير لمحافظ الدقهلية على هذه اللفتة الطيبة التي تؤكد عمق الروابط الوطنية بين ابناء الوطن الواحد.
وقد أكد محافظ الدقهلية على أن ما نقوم به تجاه أشقائنا وأبنائنا المسيحيين ليس من قبيل أداء الوظيفة بل من منطلق واجبنا الوطني واحساسنا بانتمائنا جميعا لبلد واحد وشعب واحد منذ أزمنة طويلة.

بداية الصفحة