حوادث

أمن بنى سويف ينجح فى كشف غموض مقتل فتاة على يد صديقها

كتب في : الأربعاء 02 نوفمبر 2016 بقلم : محمدعبده

تمكن رجال مباحث مركز بنى سويف من كشف لغز مقتل فتاه فى العقد الثانى من عمرها، خلال فترة قياسية ، والتي عثر على جثتها داخل الزراعات بإحدى قرى بنى سويف.
كان اللواء محمد الخليصى، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارا من اللواء خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائى، بعثور أهالى قرية أبوسليم بمركز بنى سويف، على جثة لفتاة، وتبين أن هناك بلاغا من أشرف صبرى وكيل مدرسة دموشيا الإعدادية بإدارة بنى سويف، يقيم شارع 6 بمنطقة بنى سويف الجديدة بمدينة بنى سويف، عن اختفاء وتغيب ابنته "فينا" حاصلة على معهد "فوق المتوسط" عن المنزل وترتدى حليا ومصوغات ذهبيه

وتبين من تحريات المقدم أحمد عبد اللطيف، رئيس مباحث مركز بني سويف، أن الجثة لفتاة تدعى "فيينا أشرف" ومبلغ بغيابها منذ يومين، من قبل أسرتها، وأن وراء جريمة القتل عامل من محافظة بالقليوبية، يدعى "عماد. ح. ص" 30 سنة، وأنه قدم لمحافظة بني سويف لمقابلة المجني عليها بعد اتصال هاتفي بينهما، وأستدرجها للزراعات بقرية أبو سليم، وأقدم على خنقها بإيشارب حتى فارقت الحياه أمامه، وأستولى على مشغولاتها الذهبية ومبلغ مالي وهاتف محمول كان بحوزتها، وفر هاربا.

وتوجهت قوة من مديرية أمن بني سويف بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، وضبطت المتهم والذي اعترف بارتكابه الواقعة بغرض السرقة، ومروره بأزمة مالية، لافتًا إلى تعرفه على المجني عليها من خلال الهاتف منذ شهرين.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

بداية الصفحة