أخبار عاجلة

الموقع الرئاسي ينشر فيديو لنشاط الرئيس السيسي خلال زيارته للمملكة العربية السعودية | فيديو

كتب في : الثلاثاء 08 مارس 2022 - 6:36 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

نشر المركز الإعلامي لرئاسة الجمهورية فيديو تناول نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال زيارته للمملكة العربية السعودية.

وكان في استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

ورحب الأمير محمد بن سلمان بالرئيس السيسي، معربًا عن تقدير السعودية لمصر قيادة وشعبًا، ومشيدًا بما تتسم به العلاقات المصرية السعودية من أخوة صادقة وعلاقات تاريخية وثيقة.

كما التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته للرياض اليوم، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي، وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

وشهد اللقاء عقد مباحثات منفردة بين الزعيمين تلتها جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدي البلدين.

وأعرب الملك سلمان بن عبد العزيز عن ترحيب المملكة العربية السعودية قيادة وشعبًا بزيارة الرئيس، مؤكدًا ما تتسم به العلاقات المصرية السعودية من تميز وخصوصية، ومشيدًا في هذا الإطار بدور مصر المحوري في المنطقة العربية، وجهودها الحثيثة لمساندة ودعم الدول العربية والخليجية على وجه الخصوص، وذلك كركيزة أساسية لصون الأمن والاستقرار في الوطن العربي.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بجولة تفقدية في معرض الدفاع العالمي بالرياض بصحبة الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، وهو المعرض الذي يمثل منصة عالمية في قطاع التصنيع الدفاعي، وتُعرض خلاله أحدث التطورات التكنولوجية في هذا المجال من جميع أنحاء العالم.

 

 

بداية الصفحة