محافظات

تاليا وتالين توأم كفر الشيخ تقتنصان ذهبية الجمهورية للجمباز / صور

كتب في : الأربعاء 10 مايو 2023 - 12:43 صباحاً بقلم : فريد عصام قريد

 

تؤام كفر الشيخ ( تاليا وتالين ) يقتنص ذهبية بطولة مصر تحت ست سنوات المقامة في استاد مدينة مصر للمرة الثانية 2023

تحت شعار لا تراجع عن الذهبية ولا استسلام لعناء التدريبات خاصة في هذا السن المبكر استطاعت البطلاتان تاليا حسام الدين جابروتالين حسام الدين جابر السيد تأكيد فوزهما بالمركز الاول والميدلية الذهبية للمرة الثانية على التوالي في بطولة الجمهورية تحت ست سنوات والتي اقيمت في استاد مدينة نصر بالقاهرة يوم الاثنين الموافق 8/5/2023 للموسم الرياضي 2023.

وعن عناء التدريب تتحدث بطلة مصر تاليا حسام الدين كان التدريب صعب جداً عليا ولكن انا بحب التدريب بسبب الكابتن محمد هيكل المدرب بتاعي بيحبني اوي ويشجعني اوي وبيكون في التمرين حاجات حلوة كثير بتنسينا التعب.

وقالت البطلة تالين حسام الدين كنت في الاول بتعب في التمرين ولكن بفضل تشجيع بابا وماما لي التزمت في اللعبة وحبتها وقررت اكون بطلة مصر وقريبا ان شاء الله هكون بطلة العالم .

وأخيراً قررا البطلتان إهداء هذا الفوز الى معالي اللواء/ جمال نور الدين بشخصه محافظ كفر اشيخ راعي الرياضة في المحافظة والداعم الاول لهما في مسيرتهم الرياضية المبكرة والحريص على تقديم الدعم لهما والتشجيع المستمر ومتابعة أخبارهما اول باول برغم كل ما يقوم به من مهام للارتقاء بالمحافظة .

كما اصرتا البطلتان على توجية الشكر لبابا الدكتور/ حسام الدين جابر السيد وماما الدكتورة / هبة السعيد إسماعيل وطبعاً صاحب الفضل بعد الله سبحانة وتعالى الكابتن / محمد هيكل مدرب نادي كفر الشيخ للجمباز

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

 

بداية الصفحة