ثقافه وفنون

رفضت العمل مع الأمن: وأنا سبب وكسة المنتخب..7 تصريحات مثيرة للفنانة 'هياتم'

كتب في : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 12:27 صباحاً بقلم : سالى سامى

حلّت الفنانة هياتم ضيفة على برنامج «فحص شامل»، مع الإعلامية راغدة شلهوب، على قناة "الحياة"، وأدلت بعدة تصريحات جريئة كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد أبرزها في التقرير التالي: التزوير في أوراق رسمية نفت هياتم تزويرها لبياناتها في البطاقة الشخصية، بعد تعرضها للحبس لمدة أسبوع للتحقيق معها، وقالت إنه ليس من المنطق أن تفعل ذلك كونها مشهورة، مضيفة: "اللي حصل روحت أقدم.. فيه ست محجبة موظفة ملت الاستمارة وكتبت في الاستمارة إني آنسة ومسألتنيش، قال يعني بتوجب معايا.. وأنا طبعًا مش آنسة أنا متجوزة».

قلت لجوزي «روح البيت علشان هصور مشهد فيه بوس» اضطرت إلى إرسال زوجها إلى المنزل حتى تتمكن من تمثيل مشهد مثير، أثناء تصوير فيلم «عفوًا أيها القانون»، وروت «هياتم» الموقف قائلة: «في مشهد كنت بعمله في فيلم عفوا أيها القانون، اللي هو أنا ومحمود عبدالعزيز، فجوزي كان معايا، فجت إيناس الدغيدي تقول لي هو جوزك هيفضل قاعد لنا كده»، وأردفت: «قلت له نسيت حاجة في البيت إبقى روح هاتها».

 

وتابعت  «هياتم»: «كنا بنصور في المهندسين وكنت ساكنة في الهرم، فطبعًا عقبال ما يروح وييجي نكون إحنا خلصنا»، واكتشف زوجها الأمر حسبما روت: «قال لي إنتي سربتيني ليه، قلت له الصراحة في مشهد محمود هيبوسني هتقعد إنت تتفرج عليه؟ فرفقًا بيك». 

«أنا سبب وكسة المنتخب المصرى»

علقت على دورها فى فيلم "غريب فى بيتى" مع الفنان الراحل نور الشريف، الذى كان يقوم بدور "شحاتة أبو كف": "أنا سبب وكسة المنتخب المصرى، ولغاية دلوقتى بيعملى مشاكل بس لذيذة"، وتابعت ضاحكة: "هو أى حد يوكس المنتخب غير حاجة جامدة قوى قوى".

 

«رأي الناس غير المثقفين ميهمنيش»

وعن أدوارها فى بعض المشاهد المثيرة فى الأفلام، أكدت هياتم أنها قامت بتلك الأدوار عن اقتناع تام، ولو عاد بها الزمن لقامت بتلك الأدوار كما هى ولم تحذف منها شيئًا على الإطلاق، متابعة: "الناس اللى مش عندهم ثقافة ووعى جامد رأيهم مبيهمنيش أساسا".

 

علاقتها برشدي أباظة قالت الفنانة هياتم، إنها تعاونت مع الفنان الراحل رشدي أباظة، في فيلم "الأقوياء"، مضيفة أنه كان يجمع ما بين الوسامة، والرجولة، والشهامة، وكانت من الممكن أن تتزوج منه في حالة طلبه للزواج منها.

علاقتها بأحد رجال مبارك قالت الفنانة هياتم إنها رفضت إقامة علاقة مع أحد رجال نظام مبارك، قائلة: "ابعد عن الشر وغني له"،  ورفضت بـ"شياكة"، موضحة أن ذلك يُعد سببًا في استمرارها في العمل الفني؛ لأنها ليست مرتبطة بشخص معين من هؤلاء.

 

العمل مع الأجهزة الأمنية رفضت عروض من قبل الأجهزة الأمنية خوفًا على سمعتها، حيث إن تلك العروض كانت قابلة للرفض وليست إجبارية، مشيرة إلى أن بعض الفنانات شاركن في العمل مع الأجهزة الأمنية بسبب ظروفهن، مؤكدة أن الاقتراب من السياسية تخلف إيجابيات وسلبيات، إلا أن الأخيرة هي الأكثر.

بداية الصفحة