حوادث

مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بمركز نبروه في الدقهلية

كتب في : الثلاثاء 03 مايو 2022 - 10:47 مساءً بقلم : السعيد محمد السعيد

 

لفظ عامل مصرعه متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بقرية بهوت التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية، فيما أصيب صديقه بطعنة على يد سائق توكتوك إثر مشاجرة بينهم.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من مستشفى نبروه المركزي بوصول شخصين إحداهما جثة هامدة وآخر مصاب ادعاء مشاجرة. 

بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى المستشفى وبالفحص تبين وصول كل من عبد الهادى علي أحمد (28 سنة)، مقيم قرية بهوت جثة هامدة مصابا بجرح نافذ أعلى البطن مع خروج الأمعاء وتم إيداع الجثمان بالثلاجة، وزكي إبراهيم زكي (52 سنة)، مقيم بذات القرية مصاب بعدة جروح طعنية عميقه أعلى الظهر الناحية اليسرى ومنتصف وأسفل الظهر وجار إسعافه. 

وتوصلت تحريات المباحث أن سبب الحادث وقوع مشاجرة بين المتهم والمجنى عليهم خلال عودتهم من الأرض الزراعية خاصتهم وقيام المتهم باستقلال توكتوك وإطلاق آلة التنبيه بشكل كثيف وعند معاتبته نشبت مشاجرة تطورت إلى استلال المتهم لسكين والتخلص من المجني عليه وإصابة آخر.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات، فيما تبذل الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة.

بداية الصفحة