حوادث

أولى جلسات محاكمة «ملوكة الدلوعة» وآخر بتهمة ممارسة الفجور فى 10 يناير

كتب في : الاثنين 05 يناير 2015 بقلم : رشا الفضالى
وتضمن أمر الإحالة الذي أعده عمرو صفوت، مدير نيابة أكتوبر أول، اتهام المتهمين بممارسة الفجور، وإدارة مسكن لتسهيل ممارسة الدعارة.
وكانت التحقيقات التي أجرتها النيابة برئاسة المستشار عمرو مخلوف، رئيس نيابة أكتوبر أول، المتهم الرئيسي، أحمد مدحت، أطلق على نفسه اسم ''ملوكة الدلوعة''، وأجري عدة عمليات جراحية، وأن حسابه وصل في البنك، إلى أكثر من 2 مليون جنيه حصيلة ممارساته المشبوهة.
 
وأضافت التحقيقات أن مناظرة النيابة لجسد المتهم ''ملوكة'' كشفت عن مظاهر انثوية على الرغم من أنه رجل، وتبين أن المتهم أجري عدة جراحات وتناول أدوية مختلفة ليحصل على مظهر خارجي كفتاة، بالإضافة إلى استعانته بشعر مستعار وكميات كبيرة من المكياج.
 
وأوضحت التحقيقات، أن المتهمين مدحت أو الملقب بـ''ملوكة''، وعبد الله الملقب بـ'' عايدة''، قاما بإنشاء عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي'' فيس بوك ويوتيوب''، ونشرا فيديوهات للمارساتهم الشاذة، وإنهما نالا شهرة واسعة بين هواة الشذوذ، ولقبت ملوكة ب ''ملك الشذوذ، وانهما استأجرا شقة بمنطقة أكتوبر لاستقطاب زبائنهم عبر انتشار نشاطهم على الانترنت، وأن كلا منهم يتقاضى مبلغ 6 ألاف جنيه مقابل الليلة.
 
كما تبين أن مباحث الأداب تمكنت من رصد نشاطهم فاتفقت مع أحد المرشدين على التوجه إلى شقتهما، وايهامهما، بأنه من راغبي المتعة الحرام، وتتبعه رجال المباحث، وفور دخوله الشقة، تم إلقاء القبض عليهما يرتديان ملابس حريمي، وعثر بحوزتهما على مبالغ مالية، وشعر مستعار، وكمية كبيرة من الملابس النسائية.
 
وبمواجهة المتهمين بالصور والفيديوهات أكدا أنهما لا يعلمان شيئا عنها ولم يبرر المتهم الأول ظهروا علامات الأنوثة على جسده، وأنكر اجرائه جراحات للحصول على جسد انثي، وحرزت النيابة جهازي لاب توب، يحتويان على عدد كبير، من مقاطع الفيديو للمتهمين، وارفاقهما بملف القضية.

بداية الصفحة