أخبار مصر

الطيار الموقوف مدى الحياة بسبب محمد رمضان: 'قاللي ماتقلقش أنا ليا ناسي وكله تحت السيطرة'|فيديو

كتب في : الأحد 09 فبراير 2020 - 12:23 صباحاً بقلم : محمود العطار

تداول رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للكابتن طيار أشرف أبو اليسر، قائد الطائرة التى استقلها محمد رمضان وتسببت فى إيقافه عن العمل.

وروى الكابتن أشرف تفاصيل الحكم عليه يإيقافه عن ممارسة مهنة الطيران مدى الحياة.

وقال الطيار الموقوف:"أنا قائد الطائرة أثناء رحلة الفنان محمد رمضان في شهر سبتمبر الماضي وطلب التقاط صورة داخل كابينة القيادة من أجل أن يريها لابنه، فوافقت على اعتبار أنها طائرة خاصة ولا يوجد فاصل بين الكابينة والركاب الذين لا يزيد عددهم على 8 ركاب فقط".

وتابع قائلا:"أخبرت الفنان الأخ محمد رمضان أن تلك الصور ليست للنشر أو العرض".

وأضاف الطيار الموقوف قائلا: "الفنان محمد رمضان نشر فيديو على السوشيال ميديا بدون علمى، ما يخالف جميع الأعراف والقوانين"، مؤكدا أن ذلك الفيديو مفبرك، وأن هذا السلوك الصادر منه تسبب في إيذاء "ناس كتير.. وقفل بيوت كتير".

وأضاف الطيار قائلا: "وعند مواجهتي للفنان محمد رمضان بأن ما فعله سيتسبب فى إيذاء طاقم الطائرة رد علي قائلا: لا تقلق.. كل شيء تحت السيطرة وانا ليا ناسي واعتبر الموضوع منتهى".

وتابع حديثه قائلا: "أن الموضوع لم ينته كما أذاع الفنان محمد رمضان والقضية أصبحت رأى عام وصدر قرار بإيقافى مدى الحياة عن الطيران ومساعدى إيقاف سنة، رغم تاريخى فى التدريس بكلية الطيران على طرازات مختلفة من الطائرات".

وكان قد تسبب الفيديو الذي نشرة الفنان محمد رمضان الذي ظهر خلاله وهو يقود الطائرة بإصدار وزارة الطيران المدنى قرارًا بإيقاف كابتن الطيار الخاص بالطائرة ومساعده أيضا.

واختتم قائلا: "الحمد لله علي كل شىء، وقدر الله وماشاء فعل".


https://www.facebook.com/ahmed.asal.750/videos/3136911546532999/

 

 

تصريحات أشرف أبو اليسر الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان عن وضعه الحالي

 

بداية الصفحة