محافظات

محافظ الدقهلية 'حسام الدين الامام ' : يلتقى المواطنين باللقاء الأسبوعى بالديوان عام المحافظه

كتب في : الأربعاء 20 إبريل 2016 بقلم : رشا الفضالى

قام السيد الوزير المحافظ/ حسام الدين إمام في اللقاء الأسبوعي للمواطنين وبحضور مسئولي الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بدائرة المحافظة ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة .

وقد كلف سيادته رؤساء المراكز والمدن بالمتابعة المستمرة لأداء رؤساء الوحدات القروية والإدارات الهندسية واستبعاد المقصرين والمتكاسلين مشددا على ضرورة التواجد الميداني بين المواطنين وتلبية متطلباتهم .

وقد أعلن المحافظ على إجراء الحصر الشامل للفئات الأكثر احتياجا للرعاية على أن يكون في مقدمتها (مطلقات – أرامل – أيتام - احتياجات خاصة) وتعليمات مشددة لمراعاة المحتاجين وتوسيع قاعدة المستفيدين من معاشات الضمان مشيرا إلى تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للتلاميذ المحتاجين من مصروفات دراسية وعلاج وملابس قبل العام الدراسي الجديد .

كما وجه سيادته بالتنفيذ الفوري لقرارات الإزالة للمباني المخالفة وتعليمات مشددة بضرورة مراقبة منافذ البيع والعيادات الصحية والنظافة وضرورة التنسيق بين الوحدات المحلية على مستوى المحافظة والعمل كفريق واحد لتسهيل الأداء .

وأيضا يكلف المحافظ بتشكيل لجنة عاجلة من القوى العاملة لفحص موقف إحدى فراكات الأرز لاستئناف عملها ولجنة من التفتيش المالي والإداري والشئون القانونية والإدارة الهندسية للمعاينة على الطبيعة لبحث إمكانية بناء سلم لأحد المنازل .

كما وجه المحافظ لرؤساء الوحدات بتكثيف حملات النظافة وإجراء مسح شامل لجميع المناطق بنطاق كل مركز مؤكدا على ضرورة المتــابعة اليــومية المستـمرة لبحث مطالب المواطنين فمهمتنا هي تلبية مطالبهم وحل مشكلاتهم.

بداية الصفحة