أخبار مصر

محافظ الدقهلية يجتمع برؤساء الوحدات المحلية الجدد ونوابهم

كتب في : الأحد 29 مارس 2020 - 12:15 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، امس السبت، اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية الجدد ونوابهم، بعد حركة التغييرات الأخيرة، لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة القادمة بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ، وسعد الفرماوي السكرتير العام ومنال الغندور السكرتير العام المساعد.

 

وأكد محافظ الدقهلية ، أن الهدف من حركة تغيير ونقل بعض رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء هو ضخ دماء جديدة وأفكار وآليات عمل جديدة تواكب المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد وتناسب المرحلة القادمة.

 

وأشار محافظ الدقهلية ، إلى أن أولويات المرحلة هي استمرار أعمال التطهير للمنشآت والشوارع ومتابعة الالتزام بقرارات الحكومة تجاه مواجهة فيروس كورونا، بالإضافة للعمل الجاد على تلبية احتياجات المواطنين والرد على شكواهم بشكل فوري وعاجل.

 

وأكد محافظ الدقهلية ، أن من أهم الأولويات القضاء على مشكلة القمامة خاصة في المنطقة المركزية (حي شرق وغرب المنصورة ومدينة طلخا والمنصورة)، إلى جانب المتابعة الميدانية لرفع تجمعات القمامة والاستفادة من فترات الحظر للانتهاء من أعمال التطهير.

 

وكلف محافظ الدقهلية الفرماوي، بالإشراف العام على منظومة ومستوى النظافة بنطاق حي شرق المنصورة، وكلف الغندور بالإشراف العام على نطاق حي غرب المنصورة.

 

وأشار محافظ الدقهلية إلى ضرورة بذل جميع أعضاء الجهاز التنفيذي المزيد من الجهود والإخلاص في العمل والإصرار للارتقاء بمستوى مختلف الخدمات بنطاق المحافظة من أجل تحقيق آمال المواطنين.

بداية الصفحة